“لا تخافوا لكن احذروا” فقد طُرح الإعلان الرسمي للجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق!

الفيل الأزرق 2
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

طرحت الصفحة الرسمية لفيلم “الفيل الأزرق” على موقع فيسبوك، الإعلان الرسمي للجزء الثاني المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

“الفيل الأزرق 2” فيلم تشويق وإثارة، من بطولة نجمي الجزء الأول الذي عُرض عام 2014م، “كريم عبد العزيز” و”نيللي كريم“. وينضم إليهم النجوم: “هند صبري“، “إياد نصار” و”تارا عماد”.

وبحسب ما ظهر في الإعلان الدعائي الذي لم يتجاوز دقيقتين ونصف، فالمشاهد على موعد مع عوالم أكثر غرائبية في هذا الجزء، وجرعة أكبر من الرعب كما صرح سابقًا الكاتب والسيناريست “أحمد مراد“، ويبدو أن هذه الجرعة استدعت التحذير، فاختيرت جملة “لا تخافوا لكن احذروا” لتكون العبارة الترويجية للفيلم.

الفيل الأزرق.. من رواية إلى سلسلة أفلام

“الفيل الأزرق” رواية شهيرة للكاتب المصري “أحمد مراد” ترشح عنها لجائزة البوكر في نسختها السابعة، ووصلت إلى القائمة القصيرة التي توجت في النهاية بفوز الكاتب العراقي “أحمد السعداوي” المشارك برواية “فرانكشتاين في بغداد”.

تولى “أحمد مراد” تحويل الرواية إلى سيناريو فيلم “الفيل الأزرق” الذي عُرض عام 2014م، ويحكي قصة طبيب نفسي يُدعى “يحيى راشد” يعاني من مشكلاتٍ نفسية ومهنية، يمر بحادثة مروعة يضطر معها للغياب عن العمل لمدة خمسِ سنواتٍ.

يُجبر “يحيى” على قطع إجازته والعودة إلى قسم “8 غرب” في مستشفى العباسية، وهو القسم الذي يضم مرتكبي الجرائم المشكوك في قواهم العقلية، هناك يجد صديقه الطبيب “شريف الكردي/ خالد الصاوي” متهمًا بقتل زوجته، فيبدأ “يحيى” في مهمة طويلة وشاقة لكشف ملابسات الجريمة وألغازها.

“الفيل الأزرق” رحلة في عوالم غرائبية يتقاطع فيها الطب النفسي مع عوالم السحر والتعاويذ والشياطين، ويبدو أن الجزء الثاني سيكون استكمالًا لهذه الرحلة، التي يشير الإعلان الدعائي أنها ستبدأ من بيت د. “يحيى راشد” بعد زواجه من حبيبته “لبنى/ نيللي كريم”، وتنتقل معه إلى المستشفى حيث المريضة المثيرة للاهتمام “فريدة/ هند صبري“.

كريم عبد العزيز، الفيل الأزرق 2

هل تكون “هند صبري” بديلًا لـ “خالد الصاوي”؟

في الجزء الأول شاهدنا د. “يحيى راشد” عاكفًا على حل ألغاز جريمة صديقه “شريف الكردي”، أما في الإعلان الدعائي فيبدو أن الألغاز ستتجمع لدى الفنانة “هند صبري”، التي يبدو أنها ستظهر كإحدى نزيلات قسم “8 غرب” الذي يشرف عليه د. “يحيى”.

وبحسب ما يظهر في الإعلان، فالشخصية التي تؤديها “هند صبري” شخصية محورية مثيرة للاهتمام، تظهر تارةً كمريضة نفسيةٍ متلاعبة، وتارةً أخرى راقصة مغوية خارجة من كتب التاريخ.

هند صبري، خالد الصاوي، الفيل الأزرق

فريق العمل

يتعاون الكاتب “أحمد مراد” للمرة الرابعة مع المخرج “مروان حامد”، بعد أفلام “الفيل الأزرق”، “الأصليين” و”تراب الماس”.

أبطال العمل: “كريم عبد العزيز”، “نيللي كريم”، “هند صبري”، “إياد نصار”، “تارا عماد” و”أحمد خالد صالح”. بالإضافة إلى ظهورٍ شرفي للنجم “ظافر العابدين“.

فريق عمل الفيل الأزرق 2، كريم عبد العزيز، أحمد مراد، مروان حامد، نيللي كريم، هند صبري

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“لا تخافوا لكن احذروا” فقد طُرح الإعلان الرسمي للجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق!"

أضف تعليقًا