بالفيديو: آخر أخبار الفيل الأزرق 3 من صناعه.. هل سيتم إنتاجه أم لا؟

الفيل الأزرق 3
0

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الفيل الأزرق 2 وحصوله على أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وبعد أن حصد أكثر من 100 مليون جنيه منذ بداية عرضه يوم 25 يوليو الماضي، انتشرت شائعة قوية على أن هناك جزء ثالث قادم من الفيل الأزرق.

أقرأ أيضًا: أهم كتب أحمد مراد وأعماله.. الكثير من المواهب والكثير من الجدل أيضًا

وفي لقاء للكاتب أحمد مراد في برنامج ET بالعربي قال إنه سعيد بنجاح الجزء الثاني من الفيلم، إلا أن مشروع الجزء الثالث لا زال تحت الدراسة، ولا يعلم هل سيتم أم لا.

حيث يعمل مراد مع المخرج مروان حامد على تحضيرات فيلم كيرة والجن، المقتبس من رواية 1919 لأحمد مراد، وقال أن هذه المرحلة شاقة للغاية، لاختلاف القاهرة عنها منذ 100 عام عندما دارت أحداث الرواية.

تدور أحداث رواية 1919 خلال فترة ثورة 19، والفيلم من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، وهو المشروع الخامس الذي يجمع بين أحمد مراد ومروان حامد، بين الفيل الأزرق بجزأيه والأصليين وتراب الماس، وقد تم تغيير اسمه من 1919 إلى كيرة والجن لاستقطاب الشباب من الأعمار الصغيرة إلى الفن خوفًا من أن يظنوا أن الفيلم تاريخي، وأكد أحمد مراد في لقاء سابق أن الفيلم من نوع الأكشن.

أما الفيل الأزرق 2 فهو من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم من الجزء الأول، بالإضافة إلى هند صبري التي قامت بدور الشرير في الجزء الثاني، واستطاع الفيلم تجاوز نجاح الجزء الأول، ومنافسة فيلم ولاد رزق 2 على إيرادات موسم عيد الأضحى الماضي، خاصة بعد تراجع فيلم خيال مآته لأحمد حلمي، والكنز 2 لشريف عرفة، لتثبت ثنائية مروان حامد وأحمد مراد أن سوق السينما المصرية يتعطش في الوقت الحالي للأفلام عالية الميزانية من نوع الأكشن والإثارة وتراجع الكوميديا بشكل كبير.

وظهر كريم عبد العزيز في برنامج أمير كرارة  “سهرانين” ليتحدث عن كواليس الجزء الثاني وتشوقه للعمل على الجزء الثالث، ما يضع المشاهدين في حيرة شديدة حول إمكانية إنتاج الفيل الأزرق 3 من عدمها.

0

شاركنا رأيك حول "بالفيديو: آخر أخبار الفيل الأزرق 3 من صناعه.. هل سيتم إنتاجه أم لا؟"