شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die

بوستر فيلم No Time To Die
0

أصدرت أستوديوهات يونيفرسال ومترو جولدن ماير مجموعة من بوسترات الشخصيات الرئيسية لفيلم جيمس بوند القادم No Time To Die وهو الفيلم الخامس والعشرين للشخصية، ومن المنتظر طرح التريلر الخاص بالفيلم بالغد الرابع من ديسمبر.

أظهرت البوسترات الممثل الفائز بأوسكار أفضل ممثل العام الماضي مصري الأصل رامي ماليك في دور الشرير سافيني، ودانيال كريج الذي يعود لدور جيمس بوند، وعلى الأغلب تلك هي المرة الأخيرة التي يظهر فيها بهذه الشخصية، وليا سيدوكس في شخصية مادلين سوان، ولاشانا لينش في دور ناعومي، وبين ويشو في دور Q وآنا دي آرمز في دور بالوما.

أخر الفيلم كاري جوجي فوكوناغا، وفيه سنرى بوند وهو يعتزل العمل، ولكن لا يدوم سلامه سوى لفترة قصيرة، عندما يحضر إليه صديقه القديم فليكس ليتر “جيفري رايت” ليطلب منه المساعدة في حربه ضد شرير غامض ذو تكنولوجيا خطرة.

من المنتظر عرض الفيلم في أمريكا الشمالية في الثامن من أبريل القادم، وفي أنجلترا وبعض البلاد الأخرى في الثاني من ذات الشهر.

قام المخرج بكتابة كذلك السيناريو بالاشتراك مع نيل بورفيس وسكوت زي بيرنس، وفيبي والر بريدج، التي آتت حتى تضفي على الشخصيات النسائية في الفيلم المزيد من القوة.

آخر أفلام بوند كان سبكترا عام 2015 والذي حصد 881 مليون دولار حول العالم بما فيها 200 مليون في الولايات المتحدة.

رامي ماليك بوستر فيلم No Time To Die دانيال كريج بوستر فيلم No Time To Die

شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die بوستر فيلم شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die

0

شاركنا رأيك حول "شاهد بوسترات فيلم جيمس بوند القادم No Time To Die"