أسبوع بطيء في شباك التذاكر الأمريكي، هل الكورونا السبب؟

البوكس اوفيس والكورونا
0

جلب شباك التذاكر في نهاية الأسبوع أخبارًا جيدة وسيئة. لقد تجاوز فيلم “The Invisible Man” من إنتاج شركة Universal التوقعات بحصوله على 29 مليون دولار، لكن إجمالي شباك التذاكر انخفض إلى أقل من 100 مليون دولار، وهو أمر نادر الحدوث في هذا الوقت ومن الغريب في نهاية هذا الأسبوع، ظهور “My Hero Academia: Heroes Rising” و “Jokers Jokers: The Movie” في المراكز العشرة الأولى.

وفي الوقت نفسه يواجه العارضون مخاوف متزايدة بشأن وباء فيروس كورونا وتأثيره المحتمل على الأنشطة العامة مثل الذهاب إلى السينما. وقد تكون الكرونا السبب وراء بعض التأثيرات يأتي من الانخفاضات الأخيرة بعد بداية قوية حتى عام 2020 والتي أدت إلى ارتفاع المجاميع بنسبة 6 ٪ بعد شهرين. أدى هذا إلى حدوث انخفاضًا حادًا عن الأسابيع الأولى، ومع ذلك، فإن نتائج الشهرين الأولين لا تشكل عادة دليلًا جيدًا لآفاق عام كامل.

استمرارًا لأعداد كبيرة من أفلام الرعب هذا العام، يعد الإصدار الجديد من من الفيلم الكلاسيكي العالمي “الرجل الخفي” هو السادس الذي يحصل على مستوى مرتفع بعد سقوط معظم الأفلام الأخرى. وهكذا تبدو احتمالات حصول أحدث إنتاجات Blumhouse على أكثر من 20 مليون دولار، خاصة بعد النتائج المختلطة للفيلم المكلف “The Mummy”. 

الكاتب والمخرج الأسترالي Leigh Whannel (الذي ساهم في سلسلة “Saw” و “Insidious”) كان يتمتع بحرية أكبر في إعادة تشكيل الفيلم إلى فيلم إثارة يتركز على امرأة (إليزابيث موس) يتعقبها زوجها الراحل.

0

شاركنا رأيك حول "أسبوع بطيء في شباك التذاكر الأمريكي، هل الكورونا السبب؟"