مفاوضات لانضمام برادلي كوبر إلى فيلم جديد للمخرج غييرمو دل تورو!

برادلي كوبر
0

يخوض النجم الأمريكي، برادلي كوبر، مفاوضات أولية بشأن انضمامه إلى فيلم جديد للمخرج غييرمو دل تورو من إنتاج شركة Searchlight Fox، ويحمل عنوان Nightmare Alley. وتفيد مصادر مطلعة أن كوبر قد تلقى عرضًا لبطولة الفيلم، ويخوض نقاشات مع الجانب الآخر، دون أن يوافق حتى الآن على قبول العرض. ومن المقرر أن يحل كوبر محل ليوناردو دي كابريو، الذي وافق على تأدية دور البطولة في الفيلم، ثم عاد وأعلن عزوفه عن المشاركة.
ويشرف دل تورو على عملية إخراج الفيلم، وسيشارك ايضًا في تأليف نصه رفقة كيم مورغان، أما الإنتاج والتمويل فسيكون لدل تورو أيضًا بالتعاون مع جي مايلز ديل وشركته TSG Entertainment، كما تحوز شركة Searchlight Fox حقوق توزيع الفيلم حول العالم.
وكانت شركة فوكس قد أنتجت فيلم Nightmare Alley عام 1947، أما هذا الفيلم فسيكون مقتبسًا من رواية المؤلف ويليم ليندزي غريشام التي تحمل الاسم ذاته. وكان الفيلم المنتج عام 1947 من بطولة تايرون باور  الذي أدى دور رجل مخادع وطموح  يتعاون مع طبيبة نفسية أكثر خداعًا منه ويخدعان الناس، لكنها تنقلب عليه وتتلاعب به لاحقًا. ومن المقرر تصوير الفيلم الجديد في مطلع الخريف القادم بعد استكمال أدوار  الفيلم.

برادلي كوبر
وكان دل تورو قد حقق نجاحًا كبيرًا بفيلمه The Shape of Water، الذي حاز عدة جوائز في حفل الأوسكار، ثم ثرر التأني بشأن مشروعه القادم، فركز جهوده على العمل منتجًا في فيلم Antlers لصالح شركة Searchlight Fox. أما كوبر فقد حقق أيضًا نجاحًا باهرًا في فيلمه A Star Is Born، الذي حصد 400 مليون دولار حول العالم، ونال عدة ترشيحات إلى جوائز الأوسكار، ومن المتوقع أن يستمر في مسيرته الاخراجية. وكان قد أعلن سابقاً أنه يعمل على تطويرلا السيرة الذاتية للمؤلف الموسيقي الأمريكي ليونارد برينشتاين، والذي كان أحد أهم الموسيقيين في تاريخ أمريكا بشهادة الكثير من النقاد وكان ملحناً وقائد فرقة وعازق بيانو استطاع ترك بصمة له في هذا العالم. ويعتزم كوبر تأليف سيرته الذاتية واخراج الفيلم تزامناً مع هذا المشروع اذا تمت الموافقة النهائية عليه.

0

شاركنا رأيك حول "مفاوضات لانضمام برادلي كوبر إلى فيلم جديد للمخرج غييرمو دل تورو!"

أضف تعليقًا