Honeymoon With Harry .. الإنطلاقة الإخراجية للنجم برادلي كوبر؟

0

بدأ برادلي كوبر بتوسيع نطاقاته الفنية على مستوى ملحوظ جداً ابتداءً من التطوّر الواضح لقدراته التمثيلية الهائلة وتقدمها إلى الابتعاد قليلاً عن التمثيل في مجال صناعة الأفلام، امتعنا برادلي كثيراً عبر عدد كبير من أفلامه وشهدت السنتان الماضيتان ترشحه لجائزتي أوسكار أولها كان على دوره الرئيسي في فيلم Silver Linings Playbook ومن ثم على دوره الثانوي في فيلم American Hustle.

american_sniper_movie-wide

يبدع هذا الممثل اثناء مشاركته بفيلم بعد آخر بغض النظر عن نوعه أو تصنيفه فالتنوّع الكبير لطالما كان حاضراً بين أعماله المختلفة، والآن اتت الأخبار عن اجدد أفلامه American Sniper “من إخراج المبدع كلينت ايستوود” لتمدح أداء شبه مثالي لبرادلي في الفيلم الذي بدأ عرضه حديثاً في أنحاء العالم مما دفعه للترشح لجائزة الأوسكار للسنة الثالثة على التولي، ومع ذلك لم يكتفي برادلي هذه المرة بالتمثيل فقط بل ساهم في إنتاج الفيلم إلى جانب كلينت إيستوود وعدد من الأسماء الأخرى.

أفضل الأفلام والمسلسلات في 2014 حسب مستخدمي Metacritic

alg-bradley-cooper-robert-deniro-jpg

بغض النظر عن أداء الفيلم الجديد لبرادلي إلا أنه يتطلع الآن إلى توسيع نطاقات أعماله الفنية السينمائية، ويأمل بشكل كبير أن يبدأ مسيرته الإخراجية في فيلم سيؤدي بطولته إلى جانب روبيرت دي نيرو تحت عنوان Honeymoon With Harry لنص من كتابة دان فوغيلمان الذي عمل سابقاً على عدد من أفلام الرسوم المتحركة مثل (Bolt, Cars, Tangled) وأيضاً في بعض اللوحات الكوميدية مثل Crazy, Stupid, Love و Last Vegas.

نظرة شاملة على اكثر افلام 2015 ترقباً

THE SILVER LININGS PLAYBOOK

شملت الأخبار الأولية موافقة برادلي كوبر التمثيل في هذا الفيلم المقتبس عن رواية للكاتب بارت باكير، ولكن نظراً إلى الطموح الكبيرة في إحداث تغيير حقيقي في مسيرته الفنية أراد برادلي إخراج الفيلم أيضاً مع حديثه عن بعض الخيارات المتاحة له في إنطلاقته الإخراجية وأهميّة هذا التحول الكبير بالنسبة له.

The Dark Fields

بدايةً تم الحديث عن مشاركة الأسطورة جاك نيكلسون إلى جانب فينس فون في هذا الفيلم تحت إخراج بول هاجيس الحائز على جائزتي أوسكار على كتابته وإنتاجه لفيلم Crash الدرامي المميز، ثم عاد بعد ذلك الاختيار ليقع على الثنائي روبيرت دي نيرو وبرادلي كوبر الذان شاهدناهما سابقاً في عدة أفلام سوية مثل Limitless, Silver Lining’s Playbook, American Hustle ومن المرتقب مشاهدتهما مرة جديدة قبل مشروع برادلي الإخراجي في فيلم Joy تحت إشراف دافيد أو. روسل.

robert-de-niro-silver-linings-playbook

تدور أحداث قصة فيلم Honeymoon With Harry عن شخص أناني جداً يدخل في العديد من العلاقات العابرة إلى أن قابل فتاة جديدة ووقع في حبّها، لا يوافق والد الفتاة على زواج ابنته من هذا الرجل نظراً لتاريخه، لكن وفي حدث غير متوقع تفارق الفتاة الحياة قبل فترة قصيرة من حفل الزواج، فينطلق الرجل المُدمّر بسبب وفاة زوجته المستقبلية إلى شهر عسلهما وهدف واحد في وجهه هو أن يشرب حتى الموت. من ناحية أخرى سيلتقي والد الفتاة أثناء نشره لرماد ابنته على شاطئها المفضل.

81Wpc9olc2L._SL1500_

سيأخذ برادلي كوبر دور الرجل، وسيكون روبيرت دي نيرو الوالد في هذه الحالة، لا خوف أبداً على أداء كل من هذين النجمين فلطالما ما امتعونا بإبداعاتهم المتناهية، ولكن قد يكون هناك مراهنة معينة على إخراج برادلي لهذا الفيلم في أول أعماله السينمائية من هذا النوع، لنرى ما ستكشف لنا الأيام عن مخططات هذا النجم المبدع.

شاهد هذا الفيديو الممتع للقطات تشمل أشهر افلام برادلي كوبر

0

شاركنا رأيك حول "Honeymoon With Harry .. الإنطلاقة الإخراجية للنجم برادلي كوبر؟"