براين كرانستون – بطل مسلسل Breaking Bad – سيعود في مسلسل جديد

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تم رسمياً الإعلان عن مسلسل باسم Electric Dreams: The World of Philip K.Dick، وسيكون من إنتاج شركة سوني وقناة Channel 4، وسيضم فريق مميز من المنتجين على رأسهم براين كرانستون، الذي سيظهر في المسلسل كممثل أيضاً.

bryan_cranston_emmy

سيكون مسلسل خيال علمي مؤلف من 10 حلقات، وكل حلقة من الحلقات ستكون منفصلة عن الأخرى، وستكون مستوحاة من كاتب روايات الخيال العلمي العظيم فيليب ك. ديك، الذي تم تحويل عدة روايات له لأفلام ومسلسلات ناجحة، ومنها فيلم Blade Runner الذي قام بإخراجه ريدلي سكوت وكان من بطولة هاريسون فورد، وفيلم Minority Report الذي قام بإخراجه ستيفين سبيلبيرغ وكان من بطولة توم كروز، وفيلم A Scanner Darkly الذي قام بإخراجه ريتشارد لينكلاتر وكان من بطولة كيانو ريفز وروبرت داوني جونيور، بالإضافة لمسلسل قناة أمازون الجديد The Man in The High Castle.

axn-sony-made-minority-report-true-1600x900

سيكون المسلسل من كتابة روبرت د. مور الذي كتب عدة مسلسلات مهمة منها Battlestar Galactica والمسلسل الجديد الناجح Outlander، ومن كتابة الذي قام سابقاً بإخراج حلقات من مسلسلات تلفزيونية مهمة منها Justified وMasters of Sex.

سيضم المسلسل عدد كبير من المنتجين التنفيذيين أهمهم دايفد كانتر الذي كان منتجاً تنفيذياً لفيلم The Revenant أحد أهم أفلام عام 2015، ومات ديروس الذي كان منتج الفيلم المستقل الرائع The End of the Tour، وبالطبع براين كرانستون الذي لن يقتصر دوره على الإنتاج فقط، بل سيشارك في المسلسل كممثل أيضاً، ولكن لم يتم الإعلان عن عدد الحلقات التي سيظهر بها في المسلسل.

أصبح براين كرانستون من أشهر ممثلي العالم بفضل دوره “والتر وايت” أو “هايزنبيرغ” في المسلسل الأسطوري Breaking Bad، وبعد انتهاء المسلسل عمل الممثل في أفلام مهمة أهمها فيلم Trumbo الذي ترشح عنه لجائزة أوسكار لأفضل ممثل بدور بطولة، وسيشارك في عدة أفلام مرتقبة في المستقبل، لذا عودته للشاشة الصغيرة مرة أخرى ستكون حدثاً مهماً.

bb1

لم يتم الإعلان بعد عن القناة التي ستعرض المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية، أو الممثلين الذين سيشاركون في المسلسل، لكن مع وجود فريق إنتاج وكتابة مميز كهذا، أتوقع أن أسماء كبيرة ستشارك في هذا المسلسل.

ما رأيكم بعود كرانستون للشاشة الصغيرة؟ هل أنتم متحمسون لوجوده في فريق الإنتاج؟ أم تتطلعون لرؤيته كممثل في المسلسل؟ أم أنت متشوق لرؤية عمل آخر لفيليب ك. ديك يتحول لمسلسل تلفزيوني؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

1

شاركنا رأيك حول "براين كرانستون – بطل مسلسل Breaking Bad – سيعود في مسلسل جديد"

  1. Sari Fayomie

    فنس غيليغن هو الفاوندر الحقيقي لوالتر وايت و العقل المدبر للحبكة، براين كرانستون ممثل لامع حتى بدور بيل بمسلسل مالكم ان ذا ميدل كان قادر يتقمص الشخصية بطريقة رهيبة. بس بعد نجاح بريكنغ باد اخد شوية ادوار بتسرع متل دوره بفيلم غودزيلا، طاقم المسلسل الجديد ما عليه كلام بس عندي شك بسيط لان فينس مش بالطاقم، في ثنائيات لازم يضلو مع بعض لتكتمل الوصفة لعمل ناجح

أضف تعليقًا