كاليفورنيا تقدم مجموعة من التدابير لإعادة فتح السينمات بإشغال 25%
0

يمكن أن تبدأ دور السينما في كاليفورنيا في العودة للعمل في 12 حزيران (يونيو)، مع بعض القيود، حيث تبدأ الولاية في تخفيف إرشادات التباعد الاجتماعي.

اقترحت وزارة الصحة العامة بالولاية سلسلة من الشروط الجديدة التي تتضمن أحكامًا لدور السينما التي تتطلع إلى إعادة فتحها. هذه القواعد – التي ستحد من الإشغال إلى 25 في المائة، أو بحد أقصى 100 من الحضور – تتطلب من الحاضرين في المسرح ارتداء أغطية الوجه عند دخول وخروج المسارح وأثناء شراء الطعام أو المشروبات في الأكشاك. توصي المبادئ التوجيهية بأن يرتدي الحضور أقنعة الوجه في جميع الأوقات في أي مكان لا يمكن فيه الحفاظ على التباعد الجسدي.

تنص الإرشادات أيضًا على أن دور السينما يجب أن تعيد ترتيب أو إغلاق أو إزالة المقاعد من الاستخدام لضمان وجود مسافة ستة أقدام على الأقل بين الحضور الجالسين. يمكن أن يجلس أفراد من نفس الأسر معًا بموجب المبادئ التوجيهية ولكن يجب الحفاظ على مسافة ستة أقدام على الأقل من الأسر الأخرى. كما يُتوقع من دور السينما تكريس الموظفين لمساعدة الناس في الحفاظ على المسافة الاجتماعية، مثل إيصال العملاء إلى مقاعدهم وإخراجهم بطريقة منظمة بعد انتهاء الفيلم.

كما يتم دراسة أغطية المقاعد التي يمكن التخلص منها أو القابلة للغسل بموجب الخطة، على الرغم من أن إرشادات الدولة تشير إلى أن أغطية المقاعد هذه ستكون اختيارية. سوف تكون هناك حاجة لإيقاف صنابير الشرب العامة في دار السينما بموجب المبادئ التوجيهية.

0

شاركنا رأيك حول "كاليفورنيا تقدم مجموعة من التدابير لإعادة فتح السينمات بإشغال 25%"