هل يشارك فيلم كوانتين تارانتينو في مهرجان كان السينمائي؟

Once Upon A Time In Hollywood
0

أفادت التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية أن العرض الأول لفيلم كوانتين تارانتينو المرتقب Once Upon a Time in Hollywood سيكون في مهرجان كان السينمائي، بيد أن اسم الفيلم لم يكن ضمن قائمة الأفلام التي أعلن اليوم عن عرضها في المهرجان.
وقال مدير مهرجان كان، تيري فريمو، إنه شاهد جزءًا كبيرًا من الفيلم، وكان رائعًا للغاية، وهو يأمل بشدة أن يعلن عن عرضه في مهرجان كان خلال الأسابيع القليلة القادمة. وقال فريمو في حديثه مع الصحافيين:
“فيلم تارانتينو ليس جاهزًا بعد، ولذلك ارتأينا أن الإعلان المبكر والسابق لأوانه عن مشاركة الفيلم ليس عمليًا. لدينا في إدارة المهرجان رغبة عارمة في مشاركة الفيلم، بيد أنه في سباق مع الزمان للحاق بموعد العرض، لذلك، نأمل أن نعلن عن مشاركة الفيلم خلال الفترة القادمة”.

كوانتين تارنتينو

ويتابع فريمو حديثه قائلًا: “لقد رأيت جزءًا كبيرًا من الفيلم، غير أنه لن يصدر قبل نهاية شهر تموز، فتارانتينو يبذل قصارى جهده لإنهاء الفيلم، فهو يريد أن يعرضه بتصوير كاميرات قياسها 35 مم، وهذا الأمر يتطلب وقتًا أطول خلال مرحلة ما بعد الإنتاج، فالفيلم ما يزال قيد المونتاج. وأتمنى بحق أن يكون الفيلم جاهزًا للعرض خلال الموعد المحدد، فما رأيته رائع جدًا”.
يروي فيلم Once Upon A Time In Hollywood قصة ممثل تلفزيوني يوشك على خسارة وهجه ونجوميته في هوليوود، فنرى قصته مع زميله الذي يؤدي مشاهده الخطيرة عوضًا عنه. وتدور أحداث الفيلم في ستينيات القرن الماضي خلال السنوات الأخيرة من العصر الذهبي لهوليوود، وتحديدًا في فترة ظهور جماعة تشارلز مانسون. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم مثل برادي بيت وليونارد دي كابريو ومارغوت روبي وآل باتشينو وكيرت راسل وغيرهم.

 

 

0

شاركنا رأيك حول "هل يشارك فيلم كوانتين تارانتينو في مهرجان كان السينمائي؟"