“العركة لسه ما خلصتش”.. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”

أمير كرارة وهشام هلال
0

تصدر فيلم “كازابلانكا” للنجم المصري “أمير كرارة” سباق إيرادات موسم عيد الفطر، حيث تمكن من جمع إيرادات تجاوزت الـ 50 مليون جنيه بعد أسبوعين من عرضه في دور السينما المصرية.

الفيلم من بطولة: “أمير كرارة”، “إياد نصار”، “عمرو عبد الجليل”، “غادة عادل” والتركي “هاليت أرجنش”، تأليف “هشام هلال” و إخراج “بيتر ميمي”، وفي نهاية الفيلم تم التمهيد لجزءٍ ثانٍ من “كازابلانكا”.

مؤلف الفيلم “هشام هلال” كشف لموقع “FilFan.com” بعض تفاصيل الجزء الثاني الذي يستعين بفريق تمثيلي جديد إلى جانب “أمير كرارة”.

نجاح متوقع أم مفاجئ؟

“هشام هلال” مؤلف “كازابلانكا” توقع للفيلم أن ينجح منذ البدء في تنفيذه، كونه يراعي الكثير من عوامل النجاح، كوجودِ نجم جماهيري مثل “أمير كرارة”، ومنتج محترف مثل “وليد منصور”، بالإضافة لوجودِ فريق عملٍ على قدر عالٍ من الكفاءة. وبالرغم من توقعه لنجاح الفيلم، كانت الإيرادات الضخمة التي حققها “كازابلانكا” بمثابة مفاجأة كبيرة، وإنجاز يحمد الله عليه.

أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، هاليت أرجنتش، إياد نصار، كازابلانكا

كازابلانكا 2

وتحدث “هشام هلال” أيضًا عن انشغاله في التحضير للجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”، مشيرًا إلى أن نهاية الفيلم كانت مفتوحة، تمهيدًا لاستكمال الأحداث بجزءٍ جديد.

وأكد “هلال” أن نية إنتاج جزءٍ ثانٍ من “كازابلانكا” موجودة منذ بداية المشروع، وليس استغلالًا للنجاح الساحق الذي حققه الفيلم في موسم عيد الفطر.

وأضاف “هلال” أن الجزء الجديد سيكون بنفس فريق العمل إلى جانب ممثلين جدد، وسيتم وضع الخطوط العريضة للجزء الجديد في الفترة القادمة، استعدادًا للبدء في تنفيذه.

كازابلانكا 1

فيلم أكشن وتشويق، تدور أحداثه حول عصابة مكونة من 3 أشخاص، معروفين باسم “هجامين البحر”، وهم: “عمر المر/ أمير كرارة”، “الريس عرابي/ عمرو عبد الجليل” و “رشيد الطيار/ إياد نصار”.

العصابة متخصصة في السطو على السفن البحرية، وفي إحدى العمليات تحدث خيانة تفرق شمل الأصدقاء الثلاثة، حيث يُسجن “المر”، ويسافر “عرابي” إلى المغرب لبدء حياة جديدة.

يخرج “المر” من السجن ويكتشف خيانة “عرابي”، فيتعاون مع “رشيد” ليتمكن من تحقيق انتقامه والحصول على حقه المسلوب.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“العركة لسه ما خلصتش”.. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”"

أضف تعليقًا