فيلم Cats وردود فعل مأساوية للغاية!

فيلم Cats وردود فعل مأساوية للغاية!
0

فيلم Cats هو أحد الأفلام التي صدرت فعليًّا هذه الأيام في نهايات عام 2019، ربما لتلحق بركب المهرجانات الأخيرة بالعام، لكن يبدو أن هذا الفيلم بعيد كل البعد عن أي ترشيح لأي جائزة في أي مهرجان.

تتحدث قصة الفيلم عن مدينة للقطط، كل عام يتم فيها اختيار سنوي لقطة واحدة فقط، كي تصعد إلى عالم آخر، وتعيش حياة أخرى تحتلف تمامًا عن الحياة القديمة، وبذلك تنال منظورًا آخر للحياة، وتستمتع بحياتها فعلًا. الفيلم يدور حول ثلاثة قطط، وعلى وجه التحديد قطة واحدة، ربما ستتحدى المستحيل.

بطلة الفيلم هي المغنية Tailor Swift الأشهر من نار على علم، والتي أحبها شخصيًّا بدرجة كبيرة جدًا. لكن لا تتعجلوا، الآراء السلبية على فيلم Cats لم تأتِ على (تايلور) وحدها، بل على عناصر سينمائية كثيرة تم تغافلها، أو تم التعامل معها بعدم احترافية خلال التحضير والصنع.

الآن سأعرض لكم أهم تصريحين أتيا بحق هذا الفيلم حتى الآن.

تقول Manohla Dargis من مجلة (نيويورك تايمز):

  • يمكن كتابة رسالة دكتوراة كاملة في مدى سوء هذا الفيلم. الفيلم يم يقدم أي جديد على الإطلاق، ومبتذل بدرجة كبيرة، ويبدو أن مجهود الإخراج والإنتاج ذهب للكثير من المواء ليس إلا.

ويقول Will Gompertz من الـ BBC:

  • بالرغم من محاولة معالجة الكثير من المشاكل البصرية نتيجة لعاصفة النقد التي ابتلع تويتر بها الفيلم وشركة الإنتاج، إلا أن الفيلم ما زال ضعيفًا على مستوى الحبكة، ومناسب بصريًّا فقط لهواة رؤية القطط متجسدات بشكلٍ جنسيّ أمامه على الشاشة الكبيرة. حتى إذا أتيت بالكثير من المشاهير وجعلتهم يرتدون فراء القطط رقميًّا، هذا لن يحسن حبكة الفيلم بأي شكل.
0

شاركنا رأيك حول "فيلم Cats وردود فعل مأساوية للغاية!"