من الولادة بذيل إلى الأعصاب الميتة: مشاهير بتشوهات جسدية لا تعرف عنها شيئًا!

خواكين فينكس
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

صدق أو لا تُصدق أن بعضًا من أجمل المشاهير على الإطلاق يعانون أيضًا من تشوهات جسدية تم إخفاؤها بمهارة شديدة، فرغم كل تلك الأموال وكل السحر على السجادة الحمراء إلا أنهم في النهاية يُشبهون أي شخص آخر يعاني من نقائص يريد إخفاؤها، فتعالوا نتعرف على أشهر التشوهات الجسدية التي يُخفيها المشاهير بمهارة.

أقرأ أيضًا: لمحبي المسلسلات التركية قائمة بأشهرها على الإطلاق

كيشا والولادة بذيل صغير

كيشا

كشفت نجمة البوب كيشا في 2013 أنها ولدت بذيل صغير للغاية يصل طوله إلى ربع بوصة تقريبًا، وتم استئصاله بنجاح عقب ولادتها. وجاء تصريح كيشا ليصدم الكثير من معجبيها ولكنه في الوقت نفسه كان وسيلة لتحفيز الكثيرين لعدم الخجل من حقيقتهم وتقبل أنفسهم وشكلهم كما هو.

دنزل واشنطن والأصبع السحري

دنزل واشنطن

كسر النجم الأسمر دنزل واشنطن إصبعه الخنصر الأيمن خلال مباراة للسلة في طفولته ولم يتم إعادة ضبط الإصبع من جديد مما يجعله ينجح في استخدامه لتخويف الأطفال عن طريق ثني الإصبع عند المفصل السفلي بزاوية 45 درجة كاملة وأُطلق عليه لقب صاحب الإصبع السحري.

أشتون كوتشير والإصبعين الملتصقين

أشتون كوتشير

كشف أشتون كوتشير عن سر تغطية قدمه باستمرار وعدم ظهوره حافي القدمين إطلاقًا، مؤكدًا أن لديه إصبعين ملتصقين وهما يُفسدان مظهره تمامًا، وجاء هذا الكشف خلال حوال له مع بي بي سي، وقال عن حالته مازحًا: “إنه عندما يكون كل شيء مثاليًا فيجب إفساد شيء ما”.

كاري أندروود وحلمة الثدي الثالثة

كاري أندروود

كشفت كاري وود أنها كانت تعاني من حلمة ثدي ثالثة وذلك خلال اختبارات “أميريكان أيدول”، وقالت أنها تبدو كزائدة جلدية أكثر منها حلمة، وأكدت كاري أنها أزالتها تمامًا لفحصها ولكن لها بقية وآثار لا يمكن محوها.

ميغان فوكس ويد السمكة

ميغان فوكس

أما ميغان فوكس فلاحظ الجميع وجود شذوذ بسيط في يديها الاثنتين مما يجعلها تفشل في القيام ببعض المهام، ويُطلق على تلك الحالة اسم براشيداكتيلي Brachydactyly، وهي حالة وراثية تكون فيها الأصابع قصيرة للغاية مع أظافر عريضة، وهي عمومًا لا تؤثر على الحياة الطبيعية بشكل كبير، وكشفت فوكس على أن سبب تلك الحالة قد يكون لأن والدتها دأبت على تناول التونة يوميًا أثناء الحمل بها مما قد يكون السبب الرئيسي في تلك الحالة.

ميلا كونيس والتعرض إلى العمى

mila-kunis-celebrity-deformities

عانت ميلا كونيس من التهاب مزمن مما ترك إحدى عينيها عاجزة عن الرؤية لعدة سنوات، ونتيجة لهذه الحالة فإن عيني ميلا تميزت بكون إحداها بنية اللون والأخرى خضراء، وخضعت الممثلة لعملية جراحية في أواخر عام 2010 ليعود إليها بصرها من جديد ولكن مع نظرة ناعسة أو منكسرة تميز شخصيتها إلى حد كبير.

أقرأ أيضًا: قائمة بأفضل المسلسلات السورية على الإطلاق

خواكين فينيكس والشفة المشقوقة

خواكين فينيكس

على عكس الكثير من الشائعات التي تفسر الندبة في شفته والتي تقول أنها نتيجة عملية جراحية، فإن تلك الندبة هي علامة ولد بها نجم الأوسكار، أي أنها لازمته طوال عمره وتعرض بسببها بالتأكيد للكثير من الانتقادات، إلا أنها لم تمنع النجم العالمي من خطف أعظم الجوائز وتمثيل أهم الأدوار.

جيرارد بتلر وأذنيه غير المتساويتين

جيرارد بتلر

لم يكتشف جيرارد بتلر أن لديه عيب جسدي حتى اضطر في إحدى المرات لحلاقة شعر رأسه ليتلاءم مع دوره في “تومب رايدر”، ليكتشف أن إحدى أذنيه أكبر من الأخرى وتبعد عن رأسه بمسافة أكبر، ليطلب باتلر من متخصص المكياج في الفيلم محاولة التصرف وإخفاء هذا الفارق. ويقول باتلر أن هذا الفرق في الحجم جاء نتيجة تعرضه إلى عملية في أذنه عندما كان طفلًا لعلاج حالة من الطنين.

جيما آرترتون والأصابع الزائدة

جيما آرترتون

إن فتاة بوند الجميلة تعاني من كتلة زائدة على جانبي يدها لا مفر منها وهذا نتيجة مولدها بإصبع زائد في كل يد، وهي حالة وراثية في عائلتها، وتمت إزالة الأصابع الزائدة ولكن مكانها لا يزال يشوِّه مثالية الممثلة الفاتنة.

هنري كافيل وتغير لون القزحية

هنري كافيل

ربما يظهر هنري كافيل كرجل فولاذي على الشاشة، ولكنه في الواقع غير هذا تمامًا، إذ يعاني أيضًا من عيب جسدي يجعله يشعر أنه غير طبيعي، ألا وهو أن إحدى عينيه تعاني من الهيريتوكروميا heterochromia أو تغاير لون القزحية، فإحدى عينيه لونها بني من أعلى.

جيريمي رينير والأصابع شديدة الطول

جيريمي رينير

على عكس ميغان فوكس فإن جيريمي رينير ليس لديه أصابع قصيرة، ولكن أصابعه تعتبر طويلة للغاية بشكل مبالغ فيه، وإذا كان هذا ليس مشكلة حقيقية في اليدين، إلا أن القدمين أيضًا يعانيان من نفس المشكلة وخصوصًا مع أظافر الأصابع الضخمة أيضًا، ليكون نجم هوليوود الوسيم ليس مثالي الجسد في النهاية.

ميلو فينتيميليا والأعصاب الميتة

ميلو فينتيميليا

ولد النجم ميلو فينتيمينيا بأعصاب ميتة في الفم مما جعله ملتويًا إلى حد كبير، وفي حين استطاع أن يُخفي هذا التشوه بتنمية شاربه إلا أنه في النهاية يُعتبر تشوها جسديًا يُجبره على اعتماد إطلالات معينة لإخفاء العيب، ناهيك عن أن اختباراته الأولى في عالم الفن كانت كابوسًا بالنسبة له.

ميل تيلر صاحب الندبات

ميل تيلر

إن أي شخص تكون لديه ندبة في وجهه أو في جسمه يظل يعاني منها طويلًا ولا يتقبلها على الإطلاق ويمكن أن تدمر حياته، ولكن هذا ليس ما حدث مع النجم ميل تيلر، حيث أصيب بتلك الندبات المرتفعة في الوجه وهو في العشرين من العمر بعد التعرض إلى حادث قاتل، ليقرر ترك تلك الندبات دون إزالتها رغم قدرته على ذلك ليتذكر دائمًا كم كان قريبًا من الموت.

فورست ويتاكر والعين المكسورة

فورست ويتاكر

يعاني فورست ويتاكر من عين مكسورة نتيجة خلل وراثي، وعلى الرغم من وضوح الفرق بين العينين إلا أن النجم العالمي لم يعتبرها مشكلة تجميلية، ولكنه أعلن مؤخرًا أنه يُفكر في العلاج لبدء تأثيرها على قوة نظره.

إليزابيث تايلور والرموش المزدوجة

إليزابيث تايلور

تلك الفنانة الفاتنة صاحبة أهم الأدوار في تاريخ هوليوود لا يمكن تصور أنها تعاني من خلل في وجهها ألا وهي الرموش الملتصقة والمزدوجة التي وُلدت بها نتيجة طفرة في أحد الجينات ليُكسبها الأمر مظهرًا مميزًا للغاية.

أقرأ أيضًا: تعرف على أفضل المسلسلات الأمريكية التي اختارها قُرّاء أراجيك

0

شاركنا رأيك حول "من الولادة بذيل إلى الأعصاب الميتة: مشاهير بتشوهات جسدية لا تعرف عنها شيئًا!"

أضف تعليقًا