التريلر الأول لفيلم Charlie’s Angels!

charlies angels
0

أطلقت شركة سوني التريلر الأول لفيلمها المقبل Charlie’s Angels الذي سيعرض في فصل الخريف، وتتولى إخراج هذا الفيلم المخرجة إليزابيث بانكس، التي كان عملها الإخراجي الأول هو Pitch Perfect 2. وكان آخر فيلم حول شخصيات الجاسوسات الشهيرات قد صدر عام 2003 بعنوان Charlie’s Angels: Full Throttle، وكان من بطولة كاميرون دياز ودرو باريمور ولوسي لو، أما بطلات الفيلم الجديد فهن كريستين ستيوارت وناعومي سكوت وإيلا بالنسكا.

وجاء الملخص الرسمي للفيلم من شركة سوني على الشكل التالي: “لطالما قدمت الجاسوسات في الوكالة خدمات أمنية واستخبارية للعملاء، وقد توسعت الوكالة لتشمل فرق متعددة من الجاسوسات اللواتي يحصلن على التوجيهات من بوسلي، ويتولين أشقّ المهام وأصعبها. وفي هذا الفيلم سيقدم مهندس أنظمة شاب برمجية خطيرة، فتستعد الجاسوسات لمواجهة هذا الخطر الذي يهدد حياتهم وحياة الناس”.

ويشكل هذا الفيلم لكريستين ستيوارت عودة كبيرة إلى بطولة الأفلام الكبيرة، إذ كانت آخر مرة شاركت فيها بدور البطولة في فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 عام 2012. وبعد ذلك، شاركت في أدوار صغيرة في أفلام Certain Women و Clouds و Personal Shopper. أما النجمة الأخرى في الفيلم ناعومي سكوت، فتحظى بسنة جيدة بفضل أدائها دور ياسين في فيلم Aladdin من إنتاج ديزني، في حين سيكون الفيلم أول ظهور لبالينسكا في فيلم كبير.

وقالت مخرجة الفيلم إن أحداث فيلمها ستجري في نفس عالم الفيلم الأصلي الذي صدر عام 2003، وستكون مكملة لتلك القصص، مما يثير التكهنات حول احتمال ظهور البطلات الأصليات في الفيلم الجديد؟ ومن المقرر أن تطرح سوني الفيلم في دور السينما بتاريخ 15 تشرين الثاني القادم، وسيتنافس حينها مع أفلام Ford v. Ferrari و The Good Liar.

0