تغيير موعد إصدار فيلم كريس إيفانز المنتظر Infinite!

كريس ايفانز
0

يبدو أننا نشهد تغييراً في مواعيد العديد من الأفلام التي اكتسبت موعداً سابقاً للإصدار، حيث قامت شكة بارامونت بتعيين تاريخ إصدار لفيلم Infinite للممثل كريس إيفانز وهو السابع من آب العام 2020، وبالتالي قامت الشركة بنقل تتمة فيلم إيدي مورفي Coming to America من ذلك التاريخ حتر 18 ديسمبر 2020. وقد كان هذا التاريخ هو نفس تاريخ إصدار فيلم Avatar 2 قبل إعلان ديزني تأجيله سنة، بالإضافة إلى تغييراتها العديد من مواعيد الأفلام الأخرى بعد الصفقة الضخمة التي نتج عنها دمج أصول شركة FOX مع شركة ديزني.

فيلم Infinite هو من اخراج أنطوان فوكوا، وإنتاج Lorenzo di Bonaventura و John Zaozirny، الفيلم مأخوذ من رواية أوراق التناسخ للمؤلف د. اريك مايكرانز. والتي تدور حول مجتمع كوجنومينا السري الذي يضم أشخاصاً يملكون ذاكرة كاملة عن حيواتهم السابقة. حيث سيتعثر شابٌ مضطرب متأثر بذاكرته من حياة سابقة ليجد مجتمع عمره قرون لديه نفس الميزة. وكان إيفانز قد قام بدور البطولة في فيلم مارفل عام 2011 Captain America: The First Avenger.

Chris Evans

وقد كانت بارامونت كما ذكرنا سابقاً قد حددت هذا التاريخ لإطلاق تتمة فيلم إيدي مورفي Coming to America، وهو تتمة لفيلم لعب فيه النجم إيدي مورفي دور أمير أفريقي ساحر سافر إلى مدينة نيوورك هرباً من زواج منظم. وكان كل من أرسينيو هول، وجيمس إيرل جونز، وشاري هيدلي، وجون آموس قد شاركوا في تأليف هذا السيناريو الذي حقق في العام 1988 نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر بمبلغ فاق 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

0

شاركنا رأيك حول "تغيير موعد إصدار فيلم كريس إيفانز المنتظر Infinite!"

أضف تعليقًا