هل كريس هيمسورث مستعد لترك فيلم Avengers؟

0

كريس هيمسورث لا يعرف متى سيكون مستعداً لترك فيلم Avengers، في مقابلة له مع مجلة Variety في الحلقة الثانية من برنامج The Big Ticket  قال النجم هيمسورث ” سيأتي يوماً سواء الآن أو في المستقبل، لا أعرف ماذا يخبأ المستقبل، من يعرف” في اشارة إلى فيلم Avengers.

وبغض النظر عن ذلك فهو لا يتخلى عن لياقته البدينية، حيث قال “عندما لا أمارس التمارين الرياضية أبدأ بالشعور بالألم وبالشعور بأنه يا إلهي حسدي يتدهور. بالنسبة لي الحركة ونوع التمارين التي أقوم بها وما إلى ذلك، هي مصدر طاقتي. وهنا تخلق الحركة حافزاً والمزيد من النشاط، في البداية كان الأمر أنه قد وظفت في مكان ودفعت مقابلاً للبقاء لائقاً. لكنني أرغب بالتفكير خارج نطاق لعب هذه الشخصية، فأنا أستمتع بالبقاء مشغولا بالتماررين الرياضية”

كريس هيمسورث

ومن المؤكد ان نظامه الرياضي سوف يُؤخذ إلى مستوى آخر مختلف تماماً استعداداٍ لفيلم Hulk Hogan من اخراج تود فيليبس عن سيرة حياة مصارع أسطوري. وقال هيمسورث عن ذلك “هذا شيء مختلف تماماً، كنت أفكر بالأمر باليوم الفائت كمية مختلفة من أسلوب التدريب، هذا النوع من الوزن لمثل هكذا شخصيات سيكون بمثابة رفع خطير للطاقة، ومزيد من السعرات الحرايرة”

تعتبر الحلقة الثانية من برنامج  Big Ticket جزءا من برنامج Avengers: Endgame الدعائي، كما ظهر في نفس الحلقة كل من جيرمي رينر و وجو و أنتوني روسو. وستأتي الحلقة الثالثة والأخيرة من Avengers في 27 نيسان مع بول رود و دون تشيدل و كارين جيدان.

أما حلقات The Big Ticket  ستبدأ بالبث كل يوم خميس ابتداء من تاريخ 2 أيار على اذاعة iHeartRadio.

 

0

شاركنا رأيك حول "هل كريس هيمسورث مستعد لترك فيلم Avengers؟"