روبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي ينضمان إلى فيلم نولان القادم!

كريستوفر نولان
0

يعكف المخرج المبدع، كريستوفر نولان، على اختيار طاقم الممثلين لمشروعه السينمائي القادم، ويبدو أنه استقر حاليًا على الممثلين روبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي ليشاركا النجم جون ديفيد واشنطن في بطولة الفيلم. وتأتي هذه الأخبار الأكيدة من مجلة Variety، التي أعلنت عن انضمام النجمين إلى واشنطن، الذي أدى دور البطولة في فيلم BlacKkKlansman.
وكانت عدة تقارير وإشاعات أفادت هذا الأسبوع أن فيلم نولان القادم سيصنف ضمن قائمة أفلام الإثارة الرومانسية، وسيكون سياقه مشابهًا لفيلم North by Northwest، بيد أن هذه الشائعات لم تُؤكد حتى الساعة. وقد نفت عدة مصادر مقربة من المشروع هذا الأمر وقالت إن الفيلم القادم سيكون أحد “الأفلام الضخمة والمبتكرة المليئة بالإثارة، والتي ستعرض في دور السينما العاملة بتقنية Imax.وسبق للمثل روبرت باتيسنون أن مثّل تحت إدارة مجموعة من أكبر المخرجين السينمائيين حول العالم، كما عمل خلال العقد الماضي في مجموعة من الأفلام المستقلة، كان أحدثها فيلم High Life مع المخرجة الفرنسية كلير دينيس، فضلًا عن مجموعة أخرى من الأفلام مثل The King للمخرج دافيد ميتشود وThe Lighthouse للمخرج روبرت إيغرز.

كريستوفر نولان

أما بالنسبة للممثلة إليزابيث ديبيكي، فكانت متألقة خلال السنة الماضية بعد نيلها مراجعات نقدية إيجابية عن مشاركتها في فيلم Widows. وكان عدد من النقاد قد أشادوا بأداء ديبيكي في الفيلم ورشحوها لتنال مكانة هامة ضمن سباق الجوائز السينمائية. كذلك، شاركت الممثلة العام الماضي في فيلم The Tale، وكان أداؤها جيدًا أيضًا، ومن المعروف أنها شاركت في أفلام ذات ميزانية ضخمة مثل فيلمي Guardians of the Galaxy Vol. 2 و The Man from U.N.C.L.E.

أخيرًا، من المتوقع أن يصدر الفيلم الجديد لنولان بتاريخ 17 تموز عام 2020، وسيكون من إنتاج شركة Warner Bros.

 

0

شاركنا رأيك حول "روبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي ينضمان إلى فيلم نولان القادم!"