تريلر جديد لفيلم Cold War قصة حب مستحيلة في وقت مستحيل

Cold War
0

تتصدر الأفلام التي تتناول موضوع الحروب وأهوالها قائمة اهتمام المشاهدين، فهي موضوع ثري يتيح للمخرجين والمؤلفين أن يقدموا أفضل ما لديهم لتناول هذا الموضوع الحساس بمختلف جوانبه. وفي هذا الصدد، تعرض شبكة أمازون فيلم Cold War، الذي تدور أحداثه في مرحلة الحرب الباردة.

ويبدو أن أمازون تريد تذكيرنا دائمًا بمدى حرصها على متعة المشاهدة، لذا، فهي تقدم التريلر الثاني للفيلم، الذي يتميز بمشاهده المصورة باللونين الأبيض والأسود. ويروي هذا الفيلم البولندي قصة حب مستحيلة بين شخصين أثناء الحرب الباردة، وتدور الأحداث في بولندا عام 1950 تقريبًا.

وقد تلقى هذا الفيلم مراجعات إيجابية، اذ حقق على موقع Rotten Tomatoes نسبة 93%، وهي نسبة مرتفعة! ويعرض الفيلم باللونين الأسود والأبيض، وقد استغلت المخرجة الظلال بطريقة رائعة في تصوير المشاهد! ومع أن التريلر لا يفشي الكثير عن محتوى القصة، فإن مشاهده ولقطاته جميلة جدًا، وتتخللها بعض الاقتباسات، لذا، فإنها تعلق في الذاكرة بسهولة، وتثير الفضول طبعًا عند المشاهدين لمتابعة الفيلم.

ويتناول فيلم Cold War قصة الحب بين رجل وامرأة يلتقيان بعد الحرب على أنقاض بولندا، فعلى الرغم من الاختلاف في المزاج والآراء والخلفيات الاجتماعية، فإنهما يلتقيان كما لو أن تعارفهما ولقاءهما من تدبير القدر! وتؤثر السياسة وطباعهما الشخصية على سير علاقتهما، التي يمكن وصفها بالقول إنها علاقة حب مستحيلة في أوقات مستحيلة!
ومن الجدير ذكره أن الفيلم من إنتاج أستوديوهات أمازون، وقد انطلق عرضه في دور السينما الأمريكية منذ نهاية السنة الماضية.

 

0

شاركنا رأيك حول "تريلر جديد لفيلم Cold War قصة حب مستحيلة في وقت مستحيل"