أبرز شخصيات الكتب المصورة التي يمكن لشركة ديزني استخدامها بعد شرائها Fox

0

أحد أهم الأخبار المتداولة خلال الأسابيع الماضية كان عملية استحواذ ديزني على شركة فوكس وشراء حقوق جميع شخصياتها بصفقة ضخمة قدّرت بـ 71 مليار دولار، وبذلك أصبح بإمكان ديزني (المالكة لشركة Marvel Studios) استخدام شخصيات أكثر ضمن أفلام مارفل.

للأسف لن يكون هذا قريباً جداً، وإنما سيكون انضمام أول شخصيات فوكس إلى عالم مارفل السينمائي على الأقل في عام 2021 حسب تصريح المدير التنفيذي لاستديوهات مارفل كيفن فيجي.

على العموم، والآن بعد أن أصبحت فوكس رسمياً تابعة لديزني، إليكم أهم الشخصيات التي يمكن أن تنضم لعالم مارفل السينمائي.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية درامية جمعت بينها المأساة

Wolverine

وولفرين

تعتبر شخصية وولفرين أحد أشهر وأهم شخصيات عالم مارفل في الكتب المصورة، وبالتحديد شخصيات الـ X-Men، وانضمامها للعالم السينمائي إلى جانب شخصيات Iron Man و كابتن أميركا كان حلماً راود محبي مارفل لسنوات طويلة، وعلى الرغم من أن وولفرين قد لا يتلاقى مع آيرون مان أو كابتن أميركا بسبب احتمالية موتهم في Endgame، إلى أننا سنلاقيه بالتأكيد مع أفراد الأفينجرز الباقين.

قد صرّح الممثل هيوج أكمان من قبل أنه يودّ العودة للعب شخصية وولفرين مرة أخرى بشرط أن تكون ضمن عالم مارفل السينمائي، ولكن على الأغلب ستُحضر مارفل ممثلاً آخر للعب شخصية لوغان الشاب.

The Sentry

مارفل الحارس Sentry

قد تكون شخصية Sentry – الحارس، أحد الشخصيات القلائل المشابهة لشكل شخصية ثور. ظهرت الشخصية لأول مرة في كوميكس Marvel Knights عام 2000، ومنذ ذلك الوقت كانت الشخصية محل نقاش كبير، وقد تم تصنيفها إلى جانب Fantastic Four كأحد أقوى شخصيات عالم مارفل.

إن شخصية الحارس في الأساس شبيهة بسوبرمان من حيث القوى، إلا أنه يعاني من انفصام في الشخصية ويعيش دورين مختلفين أحدهما صالح والآخر طالح. عندما يكون بشخصيته الصالحة فإن العالم يكون بألف خير، ولكن ما إن يتحول للشخصية الأخرى، فإنه سيصبح أسوء مما كان عليه سوبرمان في Justice League.

أقرأ أيضًا:  مسلسل زودياك.. الحلم الذي اكتمل بعد رحيل العراب صاحبه

Apocalypse

مارفل أبوكوليبس

أبوكوليبس تقريباً مثل ثانوس، بفرق أن لونه أزرق! ولكن مع ذلك، فإن شخصيته المهيبة ظهرت كثيراً في القصص المصورة خلال السنوات الماضية، كما أنه يعتبر كأول متحوّل على الإطلاق، وتم تصنيفه جنباً إلى جنب مع أقوى أقوياء أشرار مارفل.

بالإضافة لاسمه الذي يعني (نهاية العالم)، فإنه يمكن أن يحل مكان ثانوس بعد هزيمة الأخير، فهو مرشّح بقوة للعب دور الشرير الذي يريد نهاية العالم، مع أنني أشك بأن مارفل ستجلب شريراً مشابهاً لثانوس.

Doop

مارفل دوب doop

نظراً لهيئته التي تشبه أحد الأشباح المضحكة في Ghost Buster، فإن دووب هو أحد الشخصيات التي أنشأتها الحكومة واستخدمتها في إنهاء الحرب الباردة، وبعد ذلك قامت الحكومة باستخدامها في مراقبة تحركات الـ X-Men.

أجل هكذا فقط، شخصية دووب مخصصة فقط لمراقبة رجال إكس، ومن الممكن لمارفل استخدامها في الأفلام، لكن احتمالية أن تخصص لها فيلماً مستقلاً هو احتمال ضئيل. إلا في حال تم استخدامها في فيلم معيّن وأعجبت الجمهور، كشخصية كورغ في ثور راغناروك.

Magneto

ماغنيتو

الجميع يعلم ماغنيتو، فهو متحوّل يقف في صف المتحوّلين حول العالم وضد بروفيسور إكس صديقه القديم، من قدراته الأساسية التحكم في المعادن كما رأينا في أفلام X-Men، كما أنه شخصية محبوبة من قبل الجمهور سواء في الكوميكس أو في أفلام رجال إكس، وسيكون إضافة قوية جداً لأفلام عالم مارفل السينمائي.

Galactus

غالاكتوس

بالنسبة لغالاكتوس فالأمر بسيط جداً، هو جائع أغلب الوقت ويحتاج للأكل فقط. لكن الخبر السيئ أنه يتغذى على الكواكب.

ظهر لأول مرة في العدد 48 من Fantastic Four ومنذ ذلك الوقت اكتسبت الشخصية شعبية كبيرة بين أشرار عالم مارفل. هناك تكهنات كبيرة أن غالاكتوس سيكون هو الشرير الأساسي في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي بعد ثانوس.

Deadpool

ديدبول

الجميع متحمس ليشارك ديدبول مع أبطال مارفل، ولكنها ستكون خطوة كبيرة جداً نظراً للجدية التي في عالم مارفل وخاصة في أفلامهم الأخيرة كـ Civil War و Infinity War و Endgame. جميعنا نتذكر شخصية توني ستارك والكوميديا التي كانت مصاحبة لشخصيته، وكيف أصبحت الآن درامية وأكثر حملاً للمسؤولية.

ربما ستكون شخصية ديدبول إضافة كبيرة للعالم السينمائي لمارفل، ولكن بالتأكيد ليس في أفلام كبيرة كالحرب الأهلية و End Game وإنما في أفلام فرعية.

قد يكون الفيلم الأمثل هو مشترك بين ديدبول وولفرين، أو ديدبول وسبايدر مان، وبذلك سيكون فيلماً من نوعية Thor Ragnarok، مليئاً بالكوميديا والنكات السيئة الموجهة لطاقم العمل من قلب المشاهد.

Mr. Fantastic

مستر فانتاستيك

في الكتب المصورة، فإن مستر فانتاستك يكون صديقاً لتوني ستارك ويشكلان معاً The Illuminati، وهو عبارة عن مجموعة من أذكى شخصيات عالم مارفل الذين يجتمعون معاً ليناقشون في أمور العلم وما إلى ذلك.

يتكون أعضاء هذه الفرقة من: Tony Stark, Mr. Fantastic, Dr. Doom, Black Panher, Hank Pym, Psylocke, Captain Britain and Yellowjacke.

أقرأ أيضًا: مسلسل “عندما يكتمل القمر”، “الإنس والجن” على الطريقة السعودية!

بروفيسور X

بروفيسور اكس

صديق ماغنيتو وعدوّه في نفس الوقت، قام بلعب دوره الممثل الكبير باتريك ستيوارت وقام بلعب النسخة الشابة منه الممثل جيمس مكافوي ضمن سلسلة أفلام X Men.

مثل ماغنيتو، فإن بروفيسور X سيكون إضافة كبيرة وقيمة جداً للعالم السينمائي لمارفل، بالإضافة لأنه يعتبر كقائد لل X-Men، ففي حال عمل crossover بينهم وبين Avengers فهم بحاجة للبروفيسور بكل تأكيد.

The Silver Surfer

silver surfer

يعتبر سيلفر سيرفر أحد أبرز الـ cool-bad في عالم مارفل السينمائي، وهناك العديد من القصص المتبناة أصلاً في عالم مارفل والتي يمكن استغلالها لجلبه على هذا العالم.

في الأساس فإن سيلفر سيرفر يعتبر خادم غالاكتوس ومساعده، ولكنه ساعد الـ Fantastic Four وحتى الـ Avengers في أكثر من مناسبة في القصص المصورة. سبق وظهرت الشخصية في فيلم Fantastic Four Rise of the Silver Surfer 2007، ولكن من المؤكد أنها ستظهر بشكل أفضل بكثير في العالم السينمائي لمارفل.

Dr. Doom

دوكتور دوم

أحد أهم الشخصيات في الكوميكس وأكثرها قوة، في الحقيقة إن منافسته مع ريد ريتشارد (مستر فانتاستك) هي ما تحدد وتعرف عالم مارفل بأكمله. من قدرات دوكتور دوم التي يمكن لمارفل استغلالها هي التحكم بالزمن والطاقة والمادة، أي أنها قدرات شبيهة بدوكتور سترينج.

في الحقيقة، أحد الأعداء الرئيسيين لدوكتور دوم هو دوكتور سترينج نظراً لتشابه القوى السحرية بين الشخصيتين، بالإضافة للأفينجرز والفانتاستك فور. إن هدفه هو الحصول على الأحجار من أجل أن يمتلك اعظم قوى الكون، بذلك يمكن لمارفل استغلاله في مرحلتها الرابعة أو الخامسة على أقل تقدير.

أقرأ أيضًا: أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات لعام 2019 حتى الآن

0

شاركنا رأيك حول "أبرز شخصيات الكتب المصورة التي يمكن لشركة ديزني استخدامها بعد شرائها Fox"