أفلام كوميكس وأبطال خارقين 2021
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال قائمة تضم أفلام كوميكس وأبطال خارقين 2021 وهي أكثر نوعية من الأفلام التي تعرضت للظلم بسبب جائحة كورونا منذ العام الماضي وحتى هذا العام، الذي يكاد يخلو إلى الآن من وجود فيلم كوميكس على المستوى الذي تعودنا عليه منذ سنين طويلة. دائمًا كانت أفلام الأبطال الخارقين تسيطر على الإنتاج السينمائي لهوليوود، وتكون المنافسة شرسة بين شركات الإنتاج، وبذلك كان الجمهور هو المستفيد الوحيد، حيث كان يجد خيارات كثيرة تتناسب مع ذوقه الخاص.

إذا نظرنا إلى إنتاج العام الماضي لهذه النوعية من الأفلام، سنجد أفلامًا قليلة ومعدودة، لعل أشهرها فيلم Wonder Woman 1984، وفيلم Birds of Prey. ما زلننا في بداية العام، ربما تشهد الشهور القادمة أفلامًا مميزة تزين السينما وتعيد أمجاد هذه الأفلام مرة أخرى.

أفلام كوميكس وأبطال خارقين 2021 : شهر يناير

Batman: Soul of the Dragon

فيلم كوميكس Batman: Soul of the Dragon
فيلم أنميشن أكشن ومغامرة تدور أحداثه حول أبطال فنون الدفاع عن النفس والمشهورين عالميًا، بروس واين الذي يتعرض لتهديدًا كبيرًا يتعلق بالماضي ويعيش أزمة كبيرة تتطلب تدخل البطل الشهير وزميله ريتشارد دراجون، بالإضافة إلى بن تيرنر، والسيدة شيفا، الذين يقومون بمساعدته في هذه المعركة.
صدر الفيلم بالسينما في 12 يناير الماضي، للمخرج سام ليو، والمؤلف جيرمي أدامز. مدة الفيلم حوالي الساعة والنصف تقريبًا، وحصل على تقييم 6/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
يعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام الكوميكس والأبطال الخارقين الذي صدر في بداية هذا العالم، لذا إن كنت تفضل هذا النوع من الأفلام، يمكنك مشاهدته، والاستمتاع لمدة ساعة ونصف.

Cryptozoo

فيلم Cryptozoo
فيلم أنمى، للمخرج والمؤلف داش شاو. تدور أحداث الفيلم حول الوحش الأسطوري ” باكو” وهو من الكائنات التي يكون نصفها غير بشري والنصف الآخر بشري، لذا يمتلك قوي خارقة تفوق طاقة البشر وقدراتهم، ويستغل ذلك في تعرضهم للمشاكل واستخدام قوته ضدهم. يحاول حراس العملات المشفرة القبض على هذا الوحش الأسطوري، ويتعرضون لحيرة شديدة، هل يكشفون أمر هذه المخلوقات المتوحشة للناس، أو الأفضل اخفائهم عن أعين الجميع، حتى لا يتعرضون للأذى.

صدر الفيلم في السينما في بداية 2021، من أهم أفلام كوميكس وأبطال خارقين لهذا العالم، حيث حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. يمكنك الاستمتاع بهذا الفيلم المميز في سهرة جميلة أو عطلة آخر الأسبوع، ستقضي ساعة ونصف من المتعة في عالم الأبطال الخارقين.

أفضل أفلام الخيال العلمي: شهر مارس

Zack Snyder’s Justice League

بوستر Zack Snyder's Justice League

صدر في 18 مارس من إخراج زاك سنايدر وبطولة بن أفليك، وهنري كافيل وغال جادوت. يدور حول مجموعة من الأبطال الخارقين وهم سوبرمان، باتمان وسوبرومن يقومون بتجنيد مجموعة من البشر العاديين حتى يواجهوا خطر كارثي محتمل أن ينهي البشرية، يعتقد الأبطال الخارقين أن الأمر سهل ولكنهم تفاجئوا أنه أصعب مما تخيلوا حيث أنه على كلا منهم أن يواجه أشباح من ماضيه. حصل الفيلم على تقييم مرتفع للغاية على موقع imdb، حيث كان تقييمه 8.2/10

Batman: Dying Is Easy

بوستر Batman: Dying Is Easy

فيلم قصير صدر في 10 مارس من إخراج، يدور حول معركة كلامية بين فارس الظلام والجوكر لمدة 7 دقائق تظهر جوانب عميقة من شخصية كلام منهم. الفيلم من بطولة كيفن بورتر، آرون شوينك ومايكل مادسن، كما حصل على تقييم 7.4/10 على موقع الأفلام imdb.

Invincible

بوستر Invincible

فيلم من إخراج بول فورمينجر، يدور حول ارك جرايسون الذي يرث القوة الخارقة من والده أخيرا، ليكتشف أن الأمر أكبر من مجرد اختيار بذلة وأسم مناسب. الفيلم من بطولة ستيفن يون، جي كي سيمونز وجيليان جاكوبس، صدر في 26 مارس حصل على تقييم مرتفع على موقع imdb وهو 8.8/10.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفلام كوميكس و ابطال خارقين 2021 : شهر أبريل

Justice Society: World War II

بوستر Justice Society: World War II

فيلم أنيميشن من إنتاج DC، يدور حول فلاش أثناء الإسراع للمساعدة في معركة مرتجلة، وبسبب غلطة يجد نفسه مسافر عبر الزمن للحرب العالمية الثانية، وهناك يلاقي المرأة العجيبة وفرقتها ال الذين يطلقون على أنفسهم “جمعية العدالة الأمريكية”. الفيلم صدر في 27 أبريل، وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع Imdb. الفيلم من إخراج جيف وامستر وبطولة ستانا كاتيك، مات بومر وكريس ديامانتوبولوس.

أفضل أفلام الكوميكس و الأبطال الخارقين 2021: شهر يوليو

Batman: The Long Halloween, Part One

بوستر Batman: The Long Halloween, Part One

من إخراج كريس بالمر وإنتاج دي سي و وارنر بروس صدر في 22 يونيو الجزء الأول من ثنائية باتمان: الهالوين الطويل. تدور أحداث الفيلم حول جرائم القتل الشنيعة التي حدثت في مدينة جوثام أثناء أعياد الهالوين واستمرت في عيد الشكر حتى عيد الميلاد، يتحمل محارب المدينة،الفتى الشهير بروس واين/ باتمان مسؤولية ضبط الفاعل بمساعدة ضابط الشرطة جيمس جوردون ومحامي المنطقة هارفي دنت. الفيلم بطولة صوتيه لـ جنسن آكلز، جوش دوهاميل و نايا ريفيرا، حصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع IMDb.

Black Widow

بوستر Black Widow

من إخراج كيت شورتلاند وبطولة سكارلت جوهانسون، فلورنسا بوج وراشيل وايز صدر أخيرا الفيلم المنتظر الذي يتناول قصة الأرملة السوداء، حيث تواجه ناتاشا رومانوف جزء من ماضيها أثناء عملها كجاسوسة قبل الإنضمام لمجموعة المحاربين. يدور كل ذلك من خلال دفتر الأستاذ الخاص بها الذي يواجهها بقوة لا تهدأ حتى تسقطها أرضا. الفيلم صدر في 29 يونيو وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع IMDb.

أفضل أفلام الكوميكس و الأبطال الخارقين 2021: شهر يونيو

Batman: The Long Halloween, Part Two

بوستر Batman: The Long Halloween, Part Two

صدر الجزء الثاني في السابع والعشرين من يوليو وهو من إخراج كريس بالمر كذلك. في هذا الجزء يصل الحارس الشاب بروس واين/ باتمان للقاتل المتسلسل الخطير المتسبب في كل تلك الفوضى ويبدأ في ملاحقته، في نفس الوقت يقع المحامي هارفي دنت في نزاع مع عائلة فالكونز الإجرامية مما يعقد الأمور أكثر. الفيلم بطولة صوتية لـ جنسن آكلز، جوش دوهاميل و نايا ريفيرا، حصل الفيلم على تقييم 7.2/10 على موقع IMDb.

أفضل أفلام الكوميكس و الأبطال الخارقين 2021: شهر أغسطس

The Suicide Squad

بوستر The Suicide Squad

صدر من إخراج جيمس جن الجزء الجديد من فيلم الفرقة الانتحارية، حيث تدور الأحداث في سجن الجحيم صاحب أعلى معدل وفيات في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصص في جمع اسوأ الأشرار. يتم جمع أمهر واقسى الأشرار في مهمة انتحارية بعنوان أفعلها أو مت حيث يتم الزج بهم في منتصف حرب مع العدو في جزيرة كورتو المالطية وكالعادة تتحكم بهم مالر وأي حركة خطأ تؤدي إلى حياتهم. الفيلم من بطولة مارجوت روبي، إدريس ألبا وجون سينا، الفيلم صدر في 2 أغسطس وحصل على تقييم 7.4/10 على موقع IMDb.

0

شاركنا رأيك حول "أفلام كوميكس وأبطال خارقين عام 2021 .. إليكم أكثر قائمة تأثرت بالكورونا"