زلزال محمد رمضان يواجه شكوى رسمية بتهمة إهانة مجلس النواب!

محمد رمضان، زلزال
0

أعلن المحامي المصري “أيمن محفوظ” أنه تقدم بشكوى رسمية لمجلس النواب المصري، ضد الفنان محمد رمضان، متهمًا إياه بإهانة المجلس في أحد مشاهد مسلسل “زلزال” الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري.

المشهد يُظهر “محمد حربي/محمد رمضان” يصفع عضو مجلس النواب “قاسم/ محمد سليمان”، بعد أن قام الأخير بصفعِ “زهدي/ أحمد صيام”. وهو المشهد الذي فُسر بإهانة مجلس النواب المصري من وجهة نظر المحامي “أيمن محفوظ”.

جدير بالذكر أن مسلسل “زلزال”، هو المسلسل الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني الجاري، بحسب قوائم الترند وخاصية الأكثر بحثًا على موقع جوجل.

التفاصيل في السطور التالية..

صفعة في محلها أم إهانة؟!

المشهد المثير للجدل المتمثل في صفع عضو مجلس نواب، يبدأ بـ “محمد حربي/ محمد رمضان” وقد توجه لخطبة حبيبته ابنة الرجل صاحب الثروة والنفوذ “خليل/ ماجد المصري”، وهناك يتعرض “حربي” ومرافقه “زهدي/ أحمد صيام” لموقفٍ محرج ومهين للغاية، ينتهي بصفع “زهدي” من قبل “قاسم” عضو مجلس النواب، فيرد “حربي” الصفعة.

وبمشاهدة المشهد نجد أن الصفعة في محلها، ولا يُقصد بها إهانة مجلس النواب، عكس ما قال المحامي “أيمن محفوظ” أن الصفعة رسالة تحدٍ من “رمضان” بأنه أقوى من المجلس والسلطات.

شكوى ضد محمد رمضان في مجلس النواب!

المحامي “أيمن محفوظ” صرح لوسائل إعلام مصرية بأنه حرّر شكوى رسمية لمجلس النواب حملت رقم 7245 لسنة 2019م، على موقع المجلس الإلكتروني، والتي جاءت على سند المادة 138 من الدستور، وتنص على أن: لكل مواطن أن يقدّم إلى المجلس شكاوى يحيلها إلى الوزراء المختصين، وعليهم أن يقدّموا الإيضاحات الخاصة بها إذا طلب المجلس ذلك، ويحاط صاحب الشأن بنتيجتها.

وطالب “محفوظ” في ختام الشكوى أن يتخذ القانون الإجراء اللازم ضد صُناع مسلسل “زلزال”، وعلى رأسهم “محمد رمضان”، ليكف عن تطاوله وتحديه المستمر للمجتمع المصري.

مسلسل زلزال

مسلسل “زلزال” بطولة النجم “محمد رمضان”، “حلا شيحة”، “ماجد المصري”، “هنادي مهنا” و”منى عبد الغني”. من تأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “إبراهيم فخر”.

تدور أحداث المسلسل حول “محمد حربي/ محمد رمضان”، الناجي الوحيد لأسرة تذهب ضحية زلزال 92، نتيجة جشع صاحب العقار “خليل/ ماجد المصري”، فتنشأ عداوة بين “حربي” و”خليل” تزداد مع رفض الأخير لقصة الحب ما بين “حربي” وابنته “أمل/ هنادي مهنا”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "زلزال محمد رمضان يواجه شكوى رسمية بتهمة إهانة مجلس النواب!"