من كاردشيان إلى فاتن حمامة .. أشرس الصراعات بين مشاهير لا يمكن نسيانها

Hilton-Kardashian-
0

تمتلئ حياة مشاهير اليوم والماضي بالصراعات الخفية، والتي يظهر بعضا منها على السطح مسببا الإحباط الكبير للمعجبين عادة ورغم ذلك يتابعون تلك الصراعات بشغف. وسواء كان الأمر يستحق أم لا فإن هناك بعض صراعات بين المشاهير لا يمكن نسيانها على الإطلاق، فهيا نتعرف عليها.

أقرأ أيضًا: عشرة مشاهير يعانون من امراض مزمنة

أشهر الصراعات بين مشاهير الفن والموضة

كيم كارداشيان وباريس هيلتون

Hilton-Kardashian- مشاهير

كانت العلاقة بين كل من باريس هيلتون وكيم كارداشيان جيدة إلى حد كبير، وذلك حتى أطلقت كيم مجموعة الصور العارية المثيرة للجدل، فما لبثت باريس هيلتون أن علَّقت عليها بسخرية  لتتوالى حرب التصريحات فيما بينهما لفترة بعد ذلك.

وما حدث بعد هذا أنه تم الكشف تقريبا عن سبب هجوم باريس هيلتون على كيم وهو أن الأخيرة وجهت لها بعض الانتقادات في مجلة “إن تاتش” ولا يزال هذا الخلاف قائما إلى حد كبير وإن كانت نيرانه هادئة شيء ما.

دريك بيل وجوش بيك

دريك بيل وجوش بيك

يُعتبر الثنائي دريك بيل وجوش بيك من نجوم تليفزيون الواقع ويعشقهما الجمهور معا، ولكن فاجأ دارك بيل معجبيه بتغريدة على “تويتر” توضح حزنه العميق من صديق عمره والذي قرر الزواج من صديقته بيج أوبرين ولكن دون أن تتم دعوة بيل أو حتى إخباره. وذكر بيل في تغريدته أن الرسالة واضحة وأن عدم دعوته إلى الزفاف تعني قطع العلاقات بينهما رغم صداقتهما الممتدة منذ 18 عاما.

وقام بيل بحذف التغريدة بعدها بقليل ولكنها انتشرت رغم ذلك من خلال تصويرها والتعليق عليها لتثور الخلافات بين الصديقين، حتى يظهرا معا من جديد في اللقاءات مبينين أن سوء الظن قد انتهى وأن علاقتهما عادت قوية من جديد في سابقة لا تحدث في صراعات مشاهير هذا العالم كثيرًا.

كاتلين جينر وعائلة كارداشيان

كاتلين جينر وعائلة كارداشيان

كاتلين جينر هي متحولة جنسيا وكان اسمها قبل التحول بروس جينر وكان متزوجا من كريس جينر والدة كارداشيان، ولكن بعد التحول انفصل عنها وأصدر مذكراته وأورد فيها الكثير من المعلومات عن علاقته بكريس والدة كيم كارداشيان وأنه هو صاحب فكرة برنامج تلفزيون الواقع.

وهذه التصريحات بالطبع أثارت غضب الأخوات كارداشيان وبدأوا في مهاجمة كايتلن في جميع البرامج وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ناحيتها قالت كايتلن أنها قطعت علاقتها تماما بكريس ولم تعد تتحدث إليها ولا إلى اي فرد من عائلة كارداشيان، واصفة حزنها الشديد من أن يتحوَّل “أطفالها” عنها وأن يُساندوا والدتهم، وكانت كاتلين مثار جدل كبير لفترة من الوقت بعد تحولها من رجل إلى امرأة، ليستمر الجدل من جديد بعد أنباء تؤكد رغبتها في العودة رجلا مرة أخرى.

تايلور سويفت وكاتي بيري

تايلور سويفت وكاتي بيري مشاهير

صراع مشاهير معروف للغاية، وهو  الذي امتد لأكثر من 5 أعوام كانت النجمتين فيهما تتبادلان التصريحات اللاذعة وإنتاج الأغاني فقط للرد على بعضهما البعض، وبدأ الصراع علانية بعد تصريح تايلور سويفت أن كاتي بيري كانت مصدر إلهام أغنيتها “Bad blood” لترد عليها كاتي بيري بأغنيتها Swish Swish.

وفسرت تايلور هذه الحرب بان بيري كانت تحاول إفساد جولاتها الغنائية، إلا أن الصراع بين النجمتين انتهى حديثا بحفلة من الكوكيز والكثير من التعليقات المرحة لتسوية الخلافات القوية بينهما.

جاي زي وكاني ويست

جاي زي وكاني ويست مشاهير

بعد رحلة صداقة طويلة بين النجمين احتدم بينهما صراع مادي كبير ليُهاجم كل منهما الآخر على إثره وبدأ الأمر مع كاني ويست الذي انتقي جاي زي وزوجته بيونسيه على المسرح، ونفى جاي زي معرفته لسبب الهجوم، إلا أن الأقاويل انتشرت فيما بعد أنها بسبب خلافات مادية، كما أعاده البعض إلى السرقة التي تعرضت لها كيم كارداشيان في باريس.

وتوصل النجمان بعد ذلك إلى حل الخلافات بينهما خصوصا أن بينهما تعاون عميق يمتد إلى سنوات، وإن كانت علاقة المد والجزر لا تزال قائمة بينهما.

هيفاء وهبي وإليسا

هيفاء وهبي وإليسا مشاهير

وبالطبع مشاهير العالم العربي ليسوا بعيدين عن الصراعات والتي قد يدور بعضها في الكواليس ولكن الكثير منها يظهر إلى العلن ومنها الصراع الدائم بين هيفاء وهبي وإليسا والذي بدأ بتصريحات مثيرة للجدل من إليسا بشأن موهبة هيفاء وهبي قائلة أنها نالت شهرتها دون أي سبب ودون الاعتماد على أي شيء حقيقي. لتردّ عليها هيفاء قائلة انه لا أحد ينجح دون سبب وأن الجميع يبدأ نكرة والحمهور هو من يرفع من مكانة النجم.. ورغم خفوت حدة التصريحات اللاذعة بين النجمتين إلا أن الكثيرون يحبون العودة دائما إلى ذلك الصراع عند أي لقاء بينهما.

فاتن حمامة وهند رستم ومريم فخر الدين

فاتن حمامة مشاهير

كانت النجمة فاتن حمامة ذات مكانة خاصة للغاية بين نجمات جيلها، مما دفع الجمهور والنقاد إلى وصفها مرة بلقب “نجمة القرن” ومرة أخرى بلقب “سيدة الشاشة العربية” وهو ما أثار استياء بعض النجمات ولكن من ظهر إلى السطح فعلا كانت هند رستم ومريم فخر الدين، حيث كانت هند رستم ترى أنها الأحق بلقب “نجمة القرن” لأنها قدمت أعمالا متنوعة أكثر بكثير من فاتن حمامة.

وبالمثل كانت مريم فخر الدين ترى أنها الأحق بلقب “سيدة الشاشة العربية” لتتساءل في حوار شهير للغاية أنه إذا كانت فاتن حمامة “سيدة الشاشة” فهل نحن خادماتها، ولم تدخل فاتن حمامة في هذا الجدل وفضَّلت الصمت على الدخول في حرب تصريحات.

ورغم مرور عشرات السنوات على ذلك الصراع إلا أنه يعتبر من صراعات مشاهير المعروفة في السينما المصرية والعربية.

أقرأ أيضًا: أفلام ألمانية مصنوعة لتخطف قلبك وتسحر عقلك: نقدمها لك اليوم!

0

شاركنا رأيك حول "من كاردشيان إلى فاتن حمامة .. أشرس الصراعات بين مشاهير لا يمكن نسيانها"

أضف تعليقًا