إليكم كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من The Crown حتى الآن

0

مسلسل The Crown هو مسلسل من إنتاج عملاق البث المباشر: نتفليكس، ويتحدث عن العائلة الملكية البريطانية، وعلى وجه الخصوص الفترة من بداية تولي الملكة إليزابيث الثانية الحكم، وحتى وقتنا هذا. ما الصراعات التي مرت بها الملكة كي تُشكل بريطانيا لتصير بالهيئة الجبّارة التي هي عليها الآن؟ ما خبايا العائلة الملكية؟ وكيف تعاملت الملكة مع الأعداء بينما تمر بصراعات داخلية بين نفسها تارة، وبين عائلتها تارة أخرى. كل تلك الملابسات تتم الإجابة عليها بطريقة درامية واحترافية تمامًا خلال المسلسل. ببساطة هذا المسلسل يقدم لكم الطريقة التي تم فيها صياغة النصف الثاني من القرن العشرين بمنظور ملكي من الطراز الرفيع.

إليكم كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من The Crown حتى الآن

Lesley Goldberg و Fienberg قالا أن فكرة المسلسل الأساسية هي أن يُجسد كل موسم فترة من فترات حياة الملكة، أي أن كل مسلسل تدور أحداثه في إطار زمني عبارة عن 20 عامًا بالكامل، وفي كل موسم، يتم تجديد طاقم العمل بدرجة كبيرة، مع الاحتفاظ ببعض الوجوه الثابتة. بينما تم تجديد المسلسل للموسم الثالث، كان إنتاج الموسم الرابع يتم بالفعل. والرابع هو المُنتظر الآن، ولذلك اليوم ننقل لكم كل المعلومات المتاحة حاليًّا عن الموسم الرابع من المسلسل التاريخي المعاصر: The Crown – التاج!

  • الحقبة الزمنية

ستدور أحداث الموسم الرابع في حقبة ثمانينات القرن العشرين، وستظهر فيه شخصية الأميرة (ديانا) و (مارغريت تاتشر)، وأيضًا سيُقام أهم حدث في ذلك العصر، زواج (تشارلز) من (ديانا).

  • المواسم التالية

في حين أنه لم يتم الإفصاح عن أي تجديد رسمي لموسم خامس أو سادس، إلا أن (مورغان) قال إن نتفليكس “مهتمة”. لا أحد يعلم في الواقع، لكن الأيام ستظهر كل شيء.

  • وجوه عائدة من جديد
إليكم كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من The Crown حتى الآن
The Crown

لدينا في هذا الموسم (كولمان) و (بونهام كارتر) و (مينزيس)، سيعود الثلاثي من جديد للموسم الرابع، وأيضًا لدينا (جوش كونر) في دور الأمير تشارلز، و (إرين دوهيرتي) في دور الأميرة آني. بجانب (ماريون بايلي) في دور الملكة والأم، و (إيميرايد فينيل) في دور الدوقة كاميلا باركر.

  • وجوه جديدة

الممثلة Emma Corrin في دور الأميرة ديانا. كانت لها أدوار ممتازة في الفترة الأخيرة، ولذلك هي بادرة أمل كبيرة للقيام بدور الأميرة في سن الشباب.

  • الطاقم الجديد بالموسم الخامس

بالرغم من أنه لم يؤكد عليه بعض، إلا أن (مورغان) بدأ يفكر في بعض الأسماء بالفعل، لكنه لا يستطيع التواصل مع أي وكيل لممثل إلا عند موافقة نتفليكس.

  • ما هو موعد صدوره؟

بمعدل البث الخاص بالمواسم السابقة، يبدو أن الموسم الرابع من The Crown سوف يظهر للنور في نهايات 2020، ولم يتم التصريح عن أي ميعاد رسمي.

0

شاركنا رأيك حول "إليكم كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من The Crown حتى الآن"