“Babylon” فيلم المخرج “داميان شازيل” الجديد، ومفاوضات مع “إيما ستون” لدور البطولة

داميان شازيل وإيما ستون
0

أفادت وسائل إعلام عالمية أن المخرج “داميان شازيل” منشغل حاليًا بالتحضير لفيلمه الروائي الطويل الجديد “Babylon”، ويفاوض النجمة “إيما ستون” لأداء دور البطولة في الفيلم.

وقالت مصادر مطلعة أن “شازيل” يعكف حاليًا على المفاضلة بين مجموعة من العروض المقدمة لإنتاج الفيلم، حيث أبدت شركات “ليونسجيت”، “بارامونت” و”نتفليكس” اهتمامًا بـ “Babylon”، لكن يبدو أن “بارامونت” الأقرب لاقتناص المشروع.

فيلم “Babylon” يستعرض فترة العشرينات في تاريخ هوليوود، ويخطط المخرج “داميان شازيل” ليكون الفيلم أحد أضخم الإنتاجات في تاريخ هوليوود.

مفاوضات مع “إيما ستون”

تفاصيل فيلم “Babylon” قليلة جدًا حتى الآن، وإن كان الحديث يدور عن أنه يستعرض الفترة الانتقالية ما بين السينما الصامتة والسينما الناطقة، وهي الفترة التي شهدت صعود وسقوط شخصيات فنية عدة.

من هذه الشخصيات، نجمة الإغراء “كلارا بو”، التي كانت رمزًا جنسيًا في حقبة العشرينات ونجمة شباك التذاكر، قبل أن ينطفئ نجمها مع دخول السينما الناطقة.

مفاوضات حثيثة تُجرى حاليًا مع النجمة “إيما ستون” نجمة فيلم “La La Land” الذي فازت عن دورها فيه بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في دورٍ رئيسي، وهو من إخراج “داميان شازيل” أيضًا، لتجسيد دور “كلارا بو”.

فيلم “Babylon”

فيلم “Babylon” من نوعية الأفلام التي تدور أحداثها في هوليوود، ويمتزج فيها الخيال بالوقائع الحقيقية، يشبه في ذلك فيلم “once upon a time in Hollywood” للمخرج الشهير “كوينتن تارانتينو“، والمنتظر عرضه في السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي.

يذكر أن سيناريو الفيلم يقع في 180 صفحة، وهو من كتابة “داميان شازيل”، وميزانية إنتاجه تتراوح ما بين 80-100 مليون دولار أمريكي.

آخر أعمال داميان شازيل

أشهر أعمال المخرج “داميان شازيل” فيلم “La La Land” الذي عُرض عام 2016، وحصد إيرادات قُدرت بـ 446 مليون دولار عالميًا، وترشح لأربعة عشر جائزة أوسكار، اقتنص ستةً منها، من بينها أفضل ممثلة في دورٍ رئيسي وأفضل مخرج.

“شازيل” قدم العام الماضي فيلم “First Man” من بطولة “رايان جوسلينج” الذي جسد دور رائد الفضاء “نيل أرمسترونج”، وتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات تبلغ 105 مليون دولار أمريكيّ عالميًا.

للمخرج “داميان شازيل” مشروع مسلسل قصير مع شبكة نتفليكس يحمل اسم “The Eddy”، ويستعرض حياة رجل يمتلك نادٍ للجاز في باريس، وعلاقته المشحونة بابنته.

0

شاركنا رأيك حول "“Babylon” فيلم المخرج “داميان شازيل” الجديد، ومفاوضات مع “إيما ستون” لدور البطولة"

أضف تعليقًا