فيلم No Time to Die آخر أفلام دانيال كريج كجيمس بوند
0

أعلن النجم دانيال كريج أن فيلمه No Time To Die هو آخر فيلم له كجيمس بوند، وذلك في فيديو قصير أظهر كريج وهو يسير في نزهة قصيرة، ثم يكشف العنوان.

 الفيديو المصمم على طراز السبعينيات يشعر بالحنين  وربما يشير إلى أن المخرج Cary Fukunaga سيغادر بعضًا.

يشاع أن المخرج السابق للفيلم، داني بويل، ترك المشروع لأنه أراد أن يقتل جيمس بوند في النهاية  ليتحول المشروع إلى فوكنجا الذي وعد أنه ليس لأن دانيال كريج سيغادر الشخصية سوف تموت. هذه أيضًا ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كلمة “يموت” في فيلم بوند. واجه روجر مور الموت مع مجموعة الفودو في أول ظهور له باسم Live and Let Die)1973)، وبيرس بروسنان في فيلم Tomorrow Never Die)1997) و Die Another Day )2002). 

فيلم No Time to Die هو فيلم تجسس قادم، والفيلم الخامس والعشرون في سلسلة جيمس بوند أنتجته Eon Productions. يعرض الفيلم دانييل كريج في رحلته الخامسة كعامل لجهاز MI6.

الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكنجا الذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت ز. بيرنز وفويبي والر – بريدج، بناءً على مسودة مبكرة من نيل بورفيس وروبرت ويد. 

 رالف فينيس ونومي هاريس وبن ويتشو وروري كينير وجيفري رايت وليا سيدو يستعيدون أدوارهم من الأفلام السابقة، مع رامي مالك، وآنا دي أرماس، ولاشانا لينش، وديفيد بنسيكال، ودالي بن صالح، وبيلي ماغنوسن. سيكون هذا أول فيلم في السلسلة يتم توزيعه دوليًا بواسطة Universal Pictures، بعد انتهاء عقد Columbia Pictures بعد Specter.

بدأ تطوير الفيلم في عام 2016. حصلت Universal Pictures و United Artists Releasing على حقوق التوزيع على المستوى الدولي ؛ كان داني بويل في الأصل مرتبطًا بإخراج الفيلم والمشاركة في تأليفه مع جون هودج ؛ غادر كلاهما بسبب الاختلافات الإبداعية في أغسطس 2018.

 تم الإعلان عن فوكنجا كبديل لبويل بعد شهر. بعد خروج هودج، كتب بورفيس واد، إلى جانب فوكنجا بيرنز ووالر بريدج ما أصبح النسخة النهائية. كانت غالبية الممثلين قد وقعوا في أبريل 2019. واستمر التصوير الرئيسي من أبريل إلى أكتوبر 2019.

من المقرر عرض الفيلم في 3 أبريل 2020 في المملكة المتحدة وفي 8 أبريل في الولايات المتحدة.

0

شاركنا رأيك حول "دانيال كريج يعلن أن فيلم No Time To Die  هو آخر أفلامه كجيمس بوند "