موقع جديد خاص بالأبطال الخارقين من عالم DC الشيق!

الأبطال الخارقين
0

 

أطلقت شركةُ Warner Brros بالتعاون مع أستوديوهات DC موقع بث تلفزيوني جديد تحت عنوان DC Universe، بحيث يتضمن كلّ البرامج التلفزيونية الجديدة للأبطال الخارقين في عالم DC، بالإضافة إلى عروض كوميكس رقمية ومنتديات للمعجبين ومشتريات حصرية من أرشيف DC، وذلك كله مقابل اشتراك شهري قدره 7،99 دولار أمريكي، ومن المقرر أن يتولى سام أديس، المدير العام ونائب رئيس شركة Warner Brros، مسؤولية الإشراف على هذا الموقع.

وسيبدأ البث على الموقع بتاريخ 21 أكتوبر القادم، على أن يكون العرض الأول هو مسلسل Titans، وهو عبارةٌ عن سلسلة تلفزيونية تضمّ مجموعةً من الأبطال الخارقين بقيادة روبن Robin، والأميرة Starfire، والشخصية الغامضة رافين Raven، والصبي الصغير ذي البشرة الخضراء Beast Boy.

اقرأ أيضًا: شكل وأزياء الأبطال الخارقين بين الماضي والحاضر… بعضها سيثير ضحكك

الأبطال الخارقين

ومن الجدير بالذكر أنَّ نفس مجموعة الأبطال هذه موجودة في فيلم Warner Bros الجديد Teen Titans GO، الذي أُطلق في صالات السينما العالمية بتاريخ 27 يوليو، وحقّق حتى الآن ما يقارب 47 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، وسينضم إلى Titans في DC Universe أيضًا ثلاثة أعمال هي Doom Patrol، وSwamp Thing، وStargirl، وتحديدًا في عام 2019.

اقرأ أيضًا: أهم الأسلحة المستخدمة من قبل الأبطال الخارقين و مميزاتها الخاصة

ومن المقرر أن تُعرض تلك الأعمال بمعدل مرتين أسبوعيًا في عام 2019، وستنضم إليها مسلسلات رسوم متحركة مثل: Young Justice: Outsiders وHarley Quinn، إذ ما يزال العمل عليها جاريًا حتى الآن، ويجب التنويه إلى أنَّ مسلسلات DC التي تُعرض حاليًا لن تكون جزءًا من الموقع الجديد، وهذا يشمل مسلسلات Supergirl وThe Flash وBlack Lightning وArrow وLegends of Tomorrow.

ومن جهة أُخرى، سيكون من المقرر إعادة بث بعض أفلام الأبطال الخارقين القديمة ذات الشعبية الكبيرة مثل: Wonder Woman، الذي أُنتج عام 1970 وكان من بطولة ليندا كارتر، وسلسلة أفلام Batman التي أخرجها كريستوفر نولان ومسلسل
Batman The Animated Series.

اقرأ أيضًا: دروس حياتيّة تتعلمها من أفلام الأبطال الخارقين

0

شاركنا رأيك حول "موقع جديد خاص بالأبطال الخارقين من عالم DC الشيق!"