لا تفقدوا أعصابكم.. فيلم Deadpool 3 قيد الإنتاج حاليًّا!

لا تفقدوا أعصابكم .. فيلم Deadpool 3 قيد الإنتاج حاليًّا!
0

عندما صدر فيلم Deadpool لأول مرة في 2016 كان من الأفلام “المتفجرة” على الساحة. ببساطة لم يكن هناك فيلم كوميدي وقتها وصل بالكوميديا إلى المستوى الإبداعي الذي حققه هذا الفيلم. ونظرًا للنجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول، قررت ديزني أن تُصدر واحدًا جديدًا في 2018، وبالفعل حصل على إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، وفي فترة وجيزة. ويبدو أن السلسلة تعتمد على مبدأ إصدار جزء كل عامين. أفهمتم ما أقصد؟ أجل يا رفاق، ربما نرى Deadpool 3 في 2020!

لا تفقدوا أعصابكم .. فيلم Deadpool 3 قيد الإنتاج حاليًّا!

برنامج Live With Kelly and Ryan هو برنامج حواري شهير يستضيف النجوم في مختلف المجالات الفنية، ويقوم بعمل مقابلات فكاهية وإخبارية معهم، مباشرة على الهواء. كان ضيف البرنامج مؤخرًا هو الممثل Ryan Reynolds، بطل سلسلة أفلام ديد بول. قال في البرنامج أنه بعد أن استحوذت ديزني على شركة FOX، تغير أكثر من مدير تنفيذي في فترة زمنية قصيرة جدًا، مما جعل الأمر مربكًا. ولكون ديد بول شخصية مملوكة من مارفيل (والتي استحوذت عليها ديزني منذ سنين طويلة)، كانت حقوق الإنتاج كلها وعمليات التصوير كلها تدور في استوديوهات ديزني.

لكن الجزء الثالث سيكون مختلفًا، هذه المرة يتم التصوير في استوديوهات مارفيل، مما يُبرهن للجمهور أن الاستحواذ المالي العملاق من ديزني على مارفيل، لم يطمس علامة مارفيل السينمائية، بالرغم من تدخل ديزني في الماليات والتوزيع والأرباح بحكم كونها اشترتها سابقًا بالفعل.

هل أنتم متحمسون للجزء الجديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات!

0

شاركنا رأيك حول "لا تفقدوا أعصابكم.. فيلم Deadpool 3 قيد الإنتاج حاليًّا!"