استوديوهات مارفل تصرح أن فيلم ديدبول القادم قد يكون رقابيًا مصنف R مثل سابقيه 

فيلم ديدبول 3
0

أكد مؤلفي فيلم Deadpool أ القدم إنه سيكون مصنف رقابيًا R أي مناسب للبالغين فقط مثلما كان الأمر مع الجزئين الأول والثاني، وقد صرح في حديثه إلى EW، الكاتب المشارك بول ويرنيك إن مارفل قد أعطتهم الإذن لمواصلة صنع أفلام مصنفة ضمن فئة R لشخصية Deadpool.

وقال ورنيك: “لقد وعدت مارفل بمواصلة السماح لنا بالمضي في عالم Deadpool المصنف من الفئة R، وهناك بعض الأمل في أن يسمحوا لنا أيضًا بالتحول إلى عالم مارفل السينمائي وجعل محتواه للبالغين أكثر من الوضع الحالي”.

مع استحواذ ديزني على شركة فوكس، تساءل بعض الفانز عما إذا كان ديدبول سيصبح من فئة PG13  مثل باقي أفلام عالم مارفل السينمائي. حيث ديفيد ليتش، مخرج ديدبول 2، مؤخرًا أن الأجزاء القادمة من ديدبول في المستقبل لن “تحتاج بالضرورة إلى أن تكون من فئة R.”

كان هذا على عكس ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة ديزني Bob Iger مرة أخرى في فبراير، عندما قال إن ديزني ستسمح للأفلام التي تحمل تصنيف R بالمضي قدمًا، مع الإشارة إلى Deadpool على سبيل المثال.

“نعتقد أن هناك مجالًا للحفاظ على خصائص أفلام Fox في  الوجود دون تأثير كبير من ديزني على طبيعة المحتوى، وهذا يعني أننا نرى أن هناك بالتأكيد شعبية بين عشاق مارفل لأفلام Deadpool المصنفة من فئة R، على سبيل المثال.

نشر نجم فيلم ديدبول ريان رينولدز  صورة لنفسه في استوديوهات مارفل في 15 أكتوب الجاري، وهناك شائعات بأن رينولدز كان يجتمع مع ديزني حول Deadpool 3 أو يناقش إمكانية دمج Deadpool في عالم مارفل السينمائي الممتد.

لا يزال غير مؤكد متى سنشاهد فيلم Deadpool 3، على كل حال فإن رينولدز وبقية الفريق الإبداعي وراء فيلم Deadpool لا يزالون في المراحل الأولى من اكتشاف كيف سيكون التتمة.

وحقق فيلم ديدبول بجزئيه على نجاحًا كبيرًا سواء على الصعيد النقدي أو الإيرادات، واعتبره الكثيرين ثورة في أفلام الأبطال الخارقين، حيث قدم شخصية الأنتي هيرو بصورة مميزة لم نشاهدها من قبل.

0

شاركنا رأيك حول "استوديوهات مارفل تصرح أن فيلم ديدبول القادم قد يكون رقابيًا مصنف R مثل سابقيه "