ديف باتيل بطلًا لفيلم Flash Crash المقتبس من كتاب لم ينشر بعد!

ديف باتيل بطل فيلم جديد
0

تم اختيار ديف باتيل في دور البطولة في فيلم Flash Crash، وهو فيلم درامي مثير يستند إلى كتاب قادم من تأليف Liam Vaughan وتعاونت أفلام See-Saw Films و New Regency على تطوير المعالجة.

تم الاتفاق مع جوناثان بيريرا (Miss Sloane) لكتابة السيناريو الذي سيأخذ اسم  Flash Crash: A Trading Savan ، من المقرر أن ينشر الكتاب في شهر أيار (مايو) من قبل دوبليداي في الولايات المتحدة ووليام كولينز في المملكة المتحدة.

فاز See-Saw و Regency بالحقوق في حرب المناقصات. ستقوم شركة See-Saw، الشركة التي تقف وراء شركة Widows and Lion، بقيادة التطوير والتمويل والإنتاج. سينتج الفيلم “إيان كانينج” و “إميل شيرمان” من “See-Saw” بالإضافة إلى “أرنون ميلشان” من “نيو ريجنسي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بقيمة 100 مليون دولار.

يروي الفيلم القصة الحقيقية المذهلة لـ Navinder Singh Sarao، الموصوف بأنه غريب ورائع ورجل وجد طريقة للتغلب على سوق الأسهم، جعل الملايين يعملون وذلك وهو قابع  في غرفة نوم في منزل والديه بالضواحي الصغيرة في لندن. 

حيث ركز على التغلب على الشركات مع انخفاض السوق بمقدار 1 تريليون دولار، ليجد نفسه في مواجهة مجموعة من عملاء الحكومة الأمريكية. ويواجه عقوبة السجن مدى الحياة في أمريكا ما لم يتمكن من إيجاد طريقة لتشغيل النظام مرة أخيرة وجعل نفسه لا غنى عنه لحكومة عازمة على تقديمه كعبرة.

0

شاركنا رأيك حول "ديف باتيل بطلًا لفيلم Flash Crash المقتبس من كتاب لم ينشر بعد!"