“مي عمر” تُقتل في كل أعمال زوجها المخرج “محمد سامي”، إليك العمل الثالث الذي قُتلت فيه قبل “الأسطورة” و”ولد الغلابة”

مي عمر في ولد الغلابة، الأسطورة، كلام على ورق
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

حل فريق عمل المسلسل المصري “ولد الغلابة”، النجوم “أحمد السقا“، “إنجي المقدم”، “مي عمر”، “كريم عفيفي” والمخرج “محمد سامي” ضيوفًا على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على شاشة “MBC مصر”.

وخلال الحلقة تطرق “أديب” لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حرص المخرج “محمد سامي” على قتل زوجته الفنانة “مي عمر” في كل مسلسلٍ يتعاونان فيه سويًا، متسائلًا عن السر وراء ذلك.

وكشف المخرج “محمد سامي” أن زوجته لم تُقتل في مسلسلي “الأسطورة” و”ولد الغلابة” فقط، بل هناك مرة ثالثة أقدم لكنها مرت مرور الكرام.

“مي عمر” قاطعت زوجها قبل أن يفصح عن اسم العمل الثالث، بطريقةٍ حادة بدت للبعض مبالغ بها، فما كان منه إلا أن التزم الصمت احترامًا لرغبة زوجته على الرغم من إلحاح “عمرو أديب” لمعرفة اسم العمل.

التفاصيل في السطور التالية.

مي عمر قتيلة في “الأسطورة” و”ولد الغلابة”

شاركت الفنانة “مي عمر” في مسلسل “الأسطورة” للنجم “محمد رمضان“، الذي عُرض رمضان 2016، وخلاله قدمت “مي” شخصية “شهد” زوجة “ناصر الدسوقي”، والتي تُقتل على يديه بعد أن شك في خيانتها له.

هذا العام شاركت “مي عمر” في بطولة مسلسل “ولد الغلابة”، وأدت دور “فرح” شريكة الشخصية الرئيسية في المسلسل “عيسى الغانم/ أحمد السقا” في سلسلة من عمليات القتل وتجارة المخدرات، إلا أنها تُقتل في النهاية على يديه رغبةً منه في الثأر لأخته “صفية/ إنجي المقدم”.

مي عمر قتيلة في مسلسل أقدم من “الأسطورة” و”ولد الغلابة”

شاركت الفنانة “مي عمر” في مسلسل “كلام على ورق” للنجمة “هيفاء وهبي“، الذي عُرض رمضان 2014، وخلاله قدمت شخصية “ليلى” التي تُقتل بعد محاولتها قتل طليقها الذي أفسد علاقتها العاطفية بآخر.

وبذلك يكون المخرج “محمد سامي” قتل زوجته “مي عمر” في ثلاثة أعمالٍ، هم: “كلام على ورق”، “الأسطورة” و”ولد الغلابة” مشيرًا إلى أن الضرورة الدرامية وراء قتلها في كل مسلسلٍ.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“مي عمر” تُقتل في كل أعمال زوجها المخرج “محمد سامي”، إليك العمل الثالث الذي قُتلت فيه قبل “الأسطورة” و”ولد الغلابة”"

أضف تعليقًا