ثلاثة اصدارت جديدة من Star Wars وتغيير في توقيت عرض أجزاء فيلم Avatar!

avatar & star wars
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدو أنه على عشاق باندورا الانتظار لفترة أطول قليلاً للقاء باندوا، حيث أنه قد أجلت ديزني موعد عرض الفيلم القادم من Avatar إلى 17 ديسمبر 2021، وبالتالي سوف يتأجل موعد اطلاق الفيلم الثالث والرابع والخامس حيث سيعرض Avatar3 بتاريخ 22 ديسمبر 2023 و Avatar4 في 19 ديسمبر 2025 أما Avatar5 فسننتظره حتى العام 2027 بتاريخ 17 ديسمبر.

تأتي هذه الأخبار كجزء من تغيير كبير في تواريخ الاصدارات كشفت عنهات شركة ديزني، وذلك بعد شراءها لأصول Fox السينمائية والتلفزيونية من خلال صفقة ضخمة قيمتها 71,3 مليار دولار أميركي. وكجزء من خطة تعديل التواريخ أعلنت ديزني عن أنها ستطلق أيضاً في المستقبل ثلاث اصدارات جديدة من سلسلة Star Wars ستلي فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، وذلك دون أن تكشف عن عناوين هذه الأفلام. وسيكون الفيلم الأول من هذه الأفلام في صالات السينما بتاريخ 16 ديسمبر 2022، أما الفيلمان التاليان فسوف يكون تاريخ عرضهما في 20 ديسمبر 2024 وفي 18 ديسمبر 2026. ونستطيع الاستنتاج من هذه الخطة أن لدى ديزني النية في الاستيلاء على موسم أعياد الكريسمس في المستقبل المنظور، حيث سيتناوب كل من Star Wars وAvatar على هذه العطل وسوف تعرض أفلام المغامرات الجديدة لNa’vi و Jedi  في عامي 2021 و2027 وبهذا تكون الخطة قد اكتملت.

stat wars

وفي أعقاب الأرقام القياسية لشباك تذاكر Avengers: Endgame، قامت ديزني أيضاً بتعديل تواريخ اصدار بعض أفلام مارفل القادمة، فأصبح The New Mutants وهو أحد أفلام X-Men من بطولة نجمة صراع العروش Maisie Williams في تاريخ 3 نيسان 2020 بدلاً من 2 آب 2019. بينما ألغت فيلم Gambit وهو فيلم آخر من أفلام X-Men كان مملوكاً ل Fox.

ولكن هذا ليس كل شيء، ففي تاريخ 18 ديسمبر من العام 2020 سوف يعرض فيلم ستيفن سبيلبرغ West Side Story. وكما هو متوقع سوف يعرض فيلم Ad Astra وهو فيلم درامي عن قصة رائد فضاء يلعب دور البطولة فيه براد بيت، بتاريخ 20 ديسمبر 2019.

وفي بيان لرئيسة قسم التوزيع المسرحي في الاستديو Cathleen Taff قالت “نحن متحمسون لوضع قائمة قوية ومتنوعة تضع الاساس لاستراتيجيتنا طويلة الاجل، والتي تجمع بين مجموعة كبيرة من أفلام ديزني وبيكسار ومارفل و Lucasfilm وفوكس وفوكس سيرشلايت واستديوهات بلوسكاي. وذلك بغرض انشاء مجموعة استثنائية من التجارب السينمائية للجمهور في جميع أنحاء العالم. مع وجود فصل صيف قوي فعلاً، نحن حريصون على دفع الزخم
إلى الأمام على مدار الأعوام المقبلة، وذلك كله بفضل القصص الخيالية والجريئة القادمة من استديوهاتنا العالمية بما في ذلك عدة أجزاء جديدة من Avatar و Star Wars”

 

0

شاركنا رأيك حول "ثلاثة اصدارت جديدة من Star Wars وتغيير في توقيت عرض أجزاء فيلم Avatar!"

أضف تعليقًا