مشاكل تقنية متعددة مع أول يوم لديزني بلس!

مشاكل تقنية في ديزني بلس
0

واجهت  خدمة البث المباشر ديزني + من والت ديزني صعوبات فنية في يوم الإطلاق، حيث أشار مستخدمو تويتر إلى مشاكل في الوصول إلى الخدمة أو بعض ميزاتها في حوالي الساعة 7 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وأظهر موقع Downdetector.com  6900 تقرير عن مشاكل في الخدمة في حوالي الساعة 7:30 صباحًا وأكثر قليلاً من 7000 في وقت لاحق قبل أن تتوقف تقارير المشكلات. ذكر الأشخاص مشاكل في التسجيل وتسجيل الدخول والبث.

أظهر عرض خريطة Downdetector.com مشاكل في الولايات المتحدة وأجزاء من كندا وهولندا.

تم السماح لبعض مستخدمي الولايات المتحدة بشراء Disney + على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، ولكن بمجرد الدفع مقابل ذلك، لم يتم تحميل خدمة البث على أجهزة التلفزيون الذكية أو على تطبيق PlayStation.

سيظهر رمز خطأ في كل مرة، يعرض ميكي ماوس وكلبه، بلوتو، في ملابس الفضاء. يجبر المستخدمين على الخروج من الخدمة.

بمجرد تحميل الخدمة بشكل صحيح، لم تكن بعض العناوين، مثل فئة Star Wars، متاحة ؛ صفحة الخطأ هذه كانت مجرد شاشة زرقاء فارغة تقول: “آسف حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا.”

بالنسبة إلى العروض والأفلام التي لم تؤدي إلى ظهور رسالة خطأ، تجاوزت بعض مرات التحميل 30 ثانية. ومع ذلك، في بعض الحالات، بمجرد الخروج من الفيلم أو الحلقة التلفزيونية، سيتعطل التطبيق.

في حوالي الساعة العاشرة صباحًا، أصدرت شركة ديزني البيان التالي: “تجاوز الطلب على Disney + توقعاتنا العالية. نحن نعمل على حل مشكلة المستخدمين الحالية بسرعة. إننا نقدِّر سعة صدرك.”

لم ترد ديزني فورًا على طلب للحصول على معلومات إضافية، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، ذكرت الشركة أن Disney + أطلقت، كما هو مخطط لها، في الولايات المتحدة وكندا وهولندا مع ما يقرب من 500 فيلم و 7500 حلقة تلفزيونية.

من المقرر إطلاق Disney + في أستراليا ونيوزيلندا وبورتوريكو في 19 نوفمبر. كما ذكرت Disney من قبل أنه في 31 مارس 2020، ستطلق Disney + في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا الغربية، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا و “عدد من الدول الأخرى في المنطقة.”

0

شاركنا رأيك حول "مشاكل تقنية متعددة مع أول يوم لديزني بلس!"