الكشف عن موعد صدور فيلم بيكسار الجديد Soul!

soul
0

كشفت ديزني أن فيلم بيكسار القادم Soul سيعرض في دور السينما في صيف عام 2020، وتحديدًا في تاريخ 19 حزيران. وسيعرض فيلم Soul بعد فيلم Onward الذي من المقرر صدوره إلى دور السينما في تاريخ 6 آذار عام 2020. ولم يصدر أستوديو بيكسار أي تفاصيل حول حبكة الفيلم، إلا أنه أعلن عن شعاره قائلًا: “هل تساءلت يومًا عن مصدر شغفك وأحلامك واهتماماتك؟ هل تساءلت عن الشيء الذي يصوغ شخصيتك؟!”.

ويتولى بيت دوكتر، الذي حاز جوائز الأوسكار عن فيلمي Inside Out و Up، بإخراج الفيلم الذي ستدور أحداثه في مدينة نيويورك والعوالم الكونية، أما المرشحة لجائزة الأوسكار، دانا موراي، فستتولى عملية الإنتاج. ومن المقرر أن يتنافس هذا الفيلم مع فيلم آخر من إنتاج شركة Universal وبطولة الكوميدي بيت دايفدسون وإخراج جود أباتو. وكان المخرج دوكتر قد خلف كون لاسيتر، الشريك المؤسس لبيكسار، في منصف رئيس العمليات الإبداعية عقب تهم التحرش الجنسي التي أثيرت بحق لاسيتر، واضطرته إلى مغادرة الشركة.

soul

وكانت ديزني قد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Walt Disney Studios بتاريخ 19 من يونيو حول هذا الفيلم “هل تساءلت يوماً من أين يأتي شغفك وأحلامك؟ وما الذي يجعلك أنت؟ بعد سنة واحدة من اليوم، ستقلك استديوهات بيكسار للأنميشن في رحلة ضمن شوارع نيويورك إلى العوالم الكونية واكتشاف اجابات لأكثر أسئلة الحياة أهمية”.

من جهة أخرى، سيعرض في نهاية هذا الأسبوع فيلم Toy Story 4 وسط توقعات بتحقيقه مبيعات تقدر بنحو 140 مليون دولار أمريكي في أمريكا، وهو الفيلم الحادي والعشرون ضمن أفلام بيكسار، ويأتي بعد مرور 24 عامًا على فيلم Toy Story الأصلي، الذي عرض عام 1995.

في المقابل، سيكون مؤدو الأصوات في فيلم Onward هم توم هولاند وجوليا لويس دريفوس وأكتافيا سبنسر وكريس برات، أما الإخراج فسيكون من نصيب دان سكانلون، الذي أخرج فيلم Monsters University عام 2013، وتعاون معه في الإنتاج كوري ري، التي عملت أيضًا في فيلم Monsters University.

اقرأ أيضاً: شركة ديزني تعلن عن خدمة بث الفيديو +Disney مقابل 6.99$ في الشهر

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن موعد صدور فيلم بيكسار الجديد Soul!"

أضف تعليقًا