ديزني بلس تحصل على 10 مليون مشترك في أول يوم!

ديزني بلس تصل إلى 10 مليون مستخدم
0

عززت ديزني مزاعمها بأن مواطن الخلل في ديزني في اليوم الأول كانت نتيجة لارتفاع الطلب على الشبكة، وكشفت يوم الثلاثاء أن خدمة البث قد وصلت إلى 10 ملايين اشتراك منذ إطلاقها في 12 نوفمبر.

يتوقع الرئيس التنفيذي بوب إيجر أن يصل عدد المشتركين في المنصة التي تبلغ قيمة اشتراكها 7 دولارات في الشهر والتي تم إطلاقها بمسلسل ينتمي إلى سلسلة Star Wars باسم The Mandalorian بالإضافة إلى مكتبة للأفلام والبرامج التلفزيونية، إلى ما بين 60 مليون و 90 مليون مشترك عالمي في غضون السنوات الخمس الأولى، وهناك محلل صرح مؤخرًا أنه يتوقع الوصول إلى أكثر من 100 مليون مشترك بحلول عام 2025.

تستخدم ديزني، التي شنت هجومًا تسويقيًا كاملًا قبل إطلاق ديزني +، عددًا من التكتيكات لتعزيز الاشتراكات، بما في ذلك تقديم خصومات لأعضاء نادي المعجبين، وإبرام صفقة مع Verizon لمنحها مجانًا إلى عملاء عملاق الهواتف المحمولة وتجميعها مع Hulu و ESPN +. لم تكشف الشركة عن عدد هؤلاء المشتركين الذين شملتهم العروض الترويجية، بما في ذلك إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام يتم تقديمه للمستخدمين الجدد.

أطلقت Disney +  في الثاني عشر من نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا وهولندا. وسيتم طرحها ببطء في جميع أنحاء العالم، بدءًا من 19 نوفمبر مع أستراليا ونيوزيلندا وبورتوريكو. قالت الشركة إنها تتوقع أن تبدأ الخدمة المباشرة للمستهلك “في معظم الأسواق العالمية الرئيسية خلال السنتين الأوليين”، بما في ذلك دفعة 31 مارس في الأسواق عبر أوروبا الغربية، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا .

خلال الإطلاق، قدمت الخدمة ما يقرب من 500 فيلم، بما في ذلك العديد من عناوين Disney Animation و Pixar و Marvel و Star Wars، وحوالي 7500 حلقة تلفزيونية، بما في ذلك مكتبة The Simpsons بأكملها. تتضمن برامج Disney + الأصلية في الأيام الأولى The Mandalorian، سلسلة Star Wars الأولى من نوعها على الإطلاق. 

لكن الخدمة واجهت تحديات فنية خلال بدايتها، وهي مشكلة شائعة للخدمات الجديدة التي تضرب السوق. أصدرت شركة ديزني بيانًا أقرت فيه بأن بعض العملاء واجهوا تحديات في الوصول إلى الخدمة. “لقد تجاوز الطلب الاستهلاكي لديزني + توقعاتنا العالية،” “نحن نعمل على حل مشكلة المستخدم الحالية بسرعة. نقدر سعة صدرك.”

في خضم حروب البث المتصاعدة – بالإضافة إلى ديزني، أطلقت شركة Apple خدمة فيديو للاشتراك وسيبدأ ظهور الآخرين في وقت قريب من WarnerMedia و NBCUniversal – أحد الأهداف الرئيسية للوافدين الجدد هو الوصول إلى أهداف المشترك لتحقيق جزء من إجمالي الإرسال المباشر إلى سوق الفيديو المستهلك. تتوقع WarnerMedia أيضًا أن يصل عرض HBO Max إلى ما يصل إلى 90 مليون مشترك في السنوات الخمس الأولى.

0

شاركنا رأيك حول "ديزني بلس تحصل على 10 مليون مشترك في أول يوم!"