شاهد ديزني بلس تعرض تريلر مسلسلات مارفل القادمة عليها أخيرًا 

مسلسلات مارفل ديزني بلس
0

عرضت Disney + اللقطات الأولى على الإطلاق من مسلسلات Marvel القادمة خلال Super Bowl يوم الأحد.

وذلك عبر فيديو مدته 30 ثانية (شاهده أدناه) احتوى لمحات موجزة من مسلسلات Falcon and the Winter Soldier، مسلسل Wanda Vision، وهما الأولان اللذان من المقرر أن يتم عرضهما الأول على ديزني + هذا العام. ثم مسلسل  Loki، بطولة توم هيدلستون ومن المقرر عرضه في عام 2021.

من المقرر أن يعرض مسلسل Falcon and the Winter Soldier في الخريف، حيث يعيد أنتوني ماكي وسيباستيان ستان أدوارهما ويلتقيان بعد أحداث Avengers: Endgame. يشرع الاثنان في مغامرة عالمية تختبر قدراتهما – وصبرهما. مالكولم سبيلمان هو الكاتب الرئيسي، ويخرج المسلسل كاري سكوغلاند.

تم وصف مسلسل Wanda Vision بأنه مستوحى من المسلسلات الكوميدية في خمسينيات القرن العشرين، إليزابيث أولسن و بول بيتاني يعيش Wanda و Vision حياتهم المثالية في الضواحي، لكنهم يبدأون في الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو. الف المسلسل كل من مات شاكمان، وجاك شيفر.

مسلسل Loki ببطولة Hiddleston  في دور الإله المحتال الذي لعبه منذ فيلم ثور 2011. توفيت الشخصية في 2018 في Avengers: Infinity War، ولكن بسبب قصة السفر عبر الزمن، ظهر Loki لفترة وجيزة في Avengers: Endgame لعام 2019. 

إنها نسخة Loki التي يتابعها الجمهور في سلسلة Disney +. من المنتظر عرض مسلسل Loki في ربيع 2021. مايكل والدرون كاتب رئيسي، وكيت هيرون تتولى الإخراج.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد ديزني بلس تعرض تريلر مسلسلات مارفل القادمة عليها أخيرًا "