هل سنشاهد تتمة فيلم Django Unchained للمبدع تارنتينو قريباً في السينما؟

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لا يزال حتى الآن فيلم Django Unchained الفائز بجائزتي أوسكار لعام 2012 الأكثر ربحاً في شباك التذاكر  خلال تاريخ تارنتينو الفني، وربما سنشهد تتمة هذا الفيلم قريباً جداً. حيث تفيد تقارير Collider بأن تارنتينو يقوم بتطوير سلسلة الروايات المصورة Django/Zorro بالاشتراك مع الكوميدي والكاتب جيرود كارامايكل. وكان قد شارك تارنتينو بكتابة هذه السلسلة إلى جانب الكاتب مات فاغنر وكانت بمثابة تتمة للفيلم ونشرت بين عامي 2014 و2015.

أحداث Django/Zorro تدور بعد سنوات من أحداث فيلم Django Unchained، حيث هناك مكافأة مقابل رأس جانغو في الشرق بسبب موجة من عمليات القتل في مزرعة كانلاند وهو الآن يعمل في الغرب. يلتقي في الشرق بدون دييغو دي لافيغا، زورو الشهير. ويوافق على أن يصبح حارسه الشخصي في مهمة لتحرير السكان الأصليين من العبودية.

Django Unchained

تقارير Collider لم تشير إلى تعيين تارنتينو كمخرج للعمل، وغالباً سيكون منتجاً للمشروع. وحتى الآن ليس هناك تأكيد اذا ما كانت استديوهات سوني من سيقف وراء المشروع بالرغم من انها تعاملت مع الاصدار الدولي لفيلم Django Unchained وهي وراء فيلم Once Upon a Time in Hollywood لتارنتينو الذي يعرض حالياً. كما ذكر التقرير القراء بأن سوني كانت مهتمة سابقاً بتطوير فيلم زورو في عام 2014، وذكرنا بالاختراق الشهير لسوني عن طريق البريد الالكتروني المتبادل بين تارنتينو ورئيسه في ذلك الوقت آمي باسكال حيث وجد المسؤوول التنفيذي متحمساً للمضي قداً بهذا المشروع.

وكما ذكرنا سابقاً لا يزال فيلم Django Unchained الأعلى ربحاً في تاريخ تارنتينو حيث حقق محلياً 162 مليون دولار و425 مليون دولار عالمياً، بالاضافة إلى ترشحه لجوائز الأسكار وتمكنه من نيل جائزة أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.

0

شاركنا رأيك حول "هل سنشاهد تتمة فيلم Django Unchained للمبدع تارنتينو قريباً في السينما؟"

أضف تعليقًا