التريلر الأول لفيلم الرعب الجديد Doctor Sleep!

doctor sleep
0

طرحت شركة Warner Bros التريلر الأول لفيلم الرعب القادم Doctor Sleep، وجاءت مشاهد التريلر مرضية لقسم كبير من العشاق الذين كانوا يأملون بوجود لقطات مشابهة لنظيراتها في فيلم The Shining للمخرج ستانلي كوبريك، إذ  استخدام مخرج الفيلم بعض اللقطات الشهيرة من الفيلم الأصلي. وكانت قصة الفيلم الجديد مقتبسة من رواية صدرت للمؤلف ستيفن كينغ عام 2013، وكانت تتمة لأحداث رواية Shining الأصلية.
وكان مخرج الفيلم، مايك فلاناغان، قد علق على موضوع استخدام اللقطات والمشاهد الأصلية قائلًا إنها ستقدم بطريقة مختلفة ولن تكون مجرد نسخٍ من المشاهد الأصلية؛ فالصورة الوحيدة المنقولة مباشرة من الفيلم الأصلي هي مشهد المصاعد الدموية. وقال فلاناغان أيضًا: “جميع المشاهد ما عدا لقطة المصعد الدموي ستقدم بأسلوبنا، وأنالا أود البوح بمدى ما قمنا به تحديدًا فيما يخص تقديم عالم كوبريك مجددًا، ولكن يمكنني القول إن قرارنا بشأن المشاهد الأصلية التي أعدنا استخدامها كان بنية تبجيلها وعرضها بتفاصيل دقيقة، والحرص على فعل ذلك كله بأسلوب لائق ومناسب، آملين أن التنفيذ سيكون محكمًا لدرجة يصعب فيها على عشاق السينما المهووسين تحديد الاختلافات بين إطارات مشاهد فيلم وإطارات مشاهد الفيلم الأصلي”.

وتابع فلاناغان كلامه قائلًا إن فيلم Doctor Sleep قد حاز الدعم الكامل من ورثة كوبريك، الذين اعتزموا على تزويده بالتصاميم الأصلية لكوبريك. فكما رأينا في التريلر، هناك مشهد لشخصية داني تورانس وهو يسير في ردهات فندق أوفرلوك، وقد أعيد تصميمه بدقة كبيرة مثيرة للحماس. ونوه المخرج أيضًا إلى أن الفيلم سيكون وفيًا لرواية كينغ التي تدور أحداثها في العالم السينمائي ذاته لفيلم كوبريك، سيما أن كينغ قد عبر عن امتعاضه وكره للنسخة التي قدمها كوبريك في فيلمه، مما يعني أن سد الفجوة بين الروايات والفيلم الأصلي لن يكون مهمة سهلة لصناع فيلم Doctor Sleep!

 

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الأول لفيلم الرعب الجديد Doctor Sleep!"

أضف تعليقًا