“Doctor Strange in the Multiverse of Madness” أول أفلام الرعب في عالم مارفل السينمائي!

بينديكيت كومبيرباتش وإليزابيث أولسن
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كشفت استديوهات مارفل السينمائية عن أفلام المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي، وذلك في مؤتمر سان دييغو كومك كون السنوي الذي أقيم يوم السبت الماضي.

وتضم المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي الممتد، مجموعة جديدة من أفلام الأبطال الخارقين، ستُقدم خلال العامين القادمين 2020 و2021، بمشاركة نجوم كبار، مثل: “أنجلينا جولي“، “ماهرشالا علي” و”ناتالي بورتمان“.

ومن بين الأفلام المعلن عنها أول فيلم رعب في عالم مارفل السينمائي، وهو الجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange” الذي عُرض عام 2016، وسيحمل اسم “Doctor Strange in the Multiverse of Madness”.

أول فيلم رعب في عالم مارفل السينمائي

حمل مؤتمر سان دييغو كومك كون الكثير من المفاجآت، سواء على صعيد أفلام المرحلة الرابعة أو النجوم المشاركين، لكن أبرز هذه المفاجآت الإعلان عن أول فيلم رعب في عالم مارفل السينمائي، وأن يكون الفيلم بطولة “د. سترينج” فهذه مفاجأة أخرى.

ستدور أحداث الفيلم في أجواء رعب قوطية، حيث يجتمع الساحران “Doctor Strange/ د. سترينج” و”Wanda Maximoff / Scarlet Witch.. واندا ماكسيموف/ سكارليت ويتش”، ويبدو أن الجنون سيعصف بالأحداث كما يشير عنوان الفيلم.

تبدأ أحداث الفيلم بعد تعرض “د. سترينج” لحادث مروع يسلبه الكثير من قدراته، فيبدأ في البحث عن وسيلة لشفائه واستعادة قواه، وفي النهاية يجد علاجه على يدي الساحرة “سكارليت ويتش” التي تساعده على مواجهة قوى الظلام في عالمنا والعوالم الأخرى.

فريق العمل

أحداث فيلم “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” مأخوذة عن القصص المصورة من تأليف “ستان لي” الرئيس السابق لشركة مارفل كومكس وشريكه “ستيف ديتكو”، ولم يُعرف بعد الفريق القائم على تطوير القصص وكتابة سيناريو الفيلم.

مهمة إخراج الفيلم ستوكل إلى “سكوت ديركسون” مخرج الجزء الأول من فيلم “د. سترينج”، أما فريق التمثيل لم يُعرف منه سوى النجم “بينديكيت كومبيرباتش” وسيجسد شخصية “د. ستيفن سترينج” و”إليزابيث أولسن” وستجسد شخصية “سكارليت ويتش”.

موعد العرض

فيلم “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” مندرج تحت تصنيف أفلام رعب، لكنه سيحافظ على تصنيفه كفيلم “PG-13” أي مناسب لكافة الفئات العمرية فوق الثالثة عشر.

الفيلم سيكون جاهزًا للعرض في السابع من شهر مايو لعام 2021.

0

شاركنا رأيك حول "“Doctor Strange in the Multiverse of Madness” أول أفلام الرعب في عالم مارفل السينمائي!"

أضف تعليقًا