تود فيليبس يجيب على سؤال: هل سنشاهد واكين فينكس في شخصية الجوكر في أفلام باتمان لروبرت باتينسون؟

هل سنشاهد واكين فينكس في شخصية الجوكر في أفلام باتمان لروبرت باتينسون؟
0

قد يكون لدى DC العديد من أفلام باتمان Batman قيد الإعداد، لكن لا تتوقع أن تتقاطع مسارات جوكر واكين فينكس Joaquin Phoenix مع باتمان الذي سيؤديه روبرت باتينسون Robert Pattinson. فمخرج فيلم جوكر تود فيليبس نفى أي احتمال لهذا التقاطع.

حيث أجاب فيليس عندما سُئل من مجلة فارايتي عما إذا كان هذان التجسيدان السينمائيين قد يظهران في نفس الفيلم معًا، فائلًا ببساطة “لا، بالتأكيد لا”.

أوضح فيليبس أنه لا يوجد سبب لافتراض أن شركة DC لن تقدم نسخة أخرى من جوكر في أحد أفلام باتمان باتينسون ولكنها لن تكون نفس الإصدار الذي لعبه فينكس Phoenix.

“في الولايات المتحدة، أن الكتب المصورة هي شكسبير جديدة، ويمكنك القيام بالعديد من إصدارات هاملت”، قال فيليبس. “سيكون هناك المزيد من الجوكر، أنا متأكد، في المستقبل”.

يعمل هذا على دعم التقارير السابقة التي تفيد بأن جوكر Joker يهدف إلى أن يكون فيلمًا مستقلًا تمامًا بدون أي أجزاء ثانية أو أفلام متصلة مخطط لها. ومع ذلك، مع وضع أحداث فيلم جوكر في أوائل الثمانينيات، وورد أن فيلم باتمان كانت تجري أحداثه في التسعينيات، كان بعض الفانز يصرون على أن هناك أمل في أن يكون هناك تقاطع في الأفلام.

بالطبع يدور هذا السؤال في ذهن الملايين، بعد النجاح الكبير الذي لاقاه ويلاقيه فيلم جوكر في الوقت الحالي، حيث فاز بالجائزة الأولى في مهرجان البندقية السينمائي، وتوقع له الكثير من النقاد جوائز أخرى، منها أوسكار أفضل ممثل لواكين فينكس، وبعد بدء العرض التجاري للفيلم من المتوقع له أن ينافس على فئة الأعلى إيرادًا هذا العام.

في هذه الأثناء، يبدو الأمر كما لو أن بروس واين الذي يؤديه روبرت باتينسون سوف يكون فيلم يستحق المشاهدة بالفعل، حيث يتم التحضير لمجموعة كبيرة من الشخصيات الشريرة من عالم باتمان مثل كات وومان وذو الوجهين وريدر وبنجوين، ويشاع أنه سيكون الأول في ثلاثية جديدة من بطولة باتينسون.

0

شاركنا رأيك حول "تود فيليبس يجيب على سؤال: هل سنشاهد واكين فينكس في شخصية الجوكر في أفلام باتمان لروبرت باتينسون؟"