دريك يطرح أغنيتين جديدتين احتفالًا بفوز فريق تورنتو بلقب NBA!

0

أوفى النجم دريك بوعده بإطلاق أغانٍ جديدة احتفالًا بفوز فريق مدينته تورنتو رابتورز بلقبه الأول في الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة NBA، فقد طرح أغنيتين جديدتين نهار السبت الفائت هما Omertà و Money in the Grave.
وكان دريك أشار في الأغنية الأولى Omertà- هي كلمة إيطالية تشير إلى قانون الصمت السائد بين أعضاء المافيا- إلى ثروة ليبرون جيمس وقائمة فوريس التي ضمت مغني الراب الأثرياء. ووردت في هذه الأغنية كلمات أشارت إلى لاعب فريق الليكرز، ليبرون جيمس، وثروته وحياته المرفهة في أحد الأحياء الثرية في مدينة لوس أنجلوس. ويتابع دريك في الأغنية ليهاجم الزواج وسلسلة مطاعم Benihana، ويتطرق لاحقًا إلى عدائه السابق مع مغني الراب المعروف Pusha T. أما أغنية Money in the Grave فقد تضمنت مشاركة مغني الراب الأمريكي ريك روس في الأغنية، مما يشير إلى نهاية العداء الذي كان مشتعلًا بين الاثنين في السابق.

اقرأ أيضاً: رقم قياسي جديد يحطّمه مغني الراب الكندي دريك بألبومه Scorpion في الولايات المتحدة الأمريكية!

دريك

وكانت الأغنيتين قد طرحتا ضمن ألبوم يحمل اسم The Best In The World Pack، ولم تحتويا على أي إشارة إلى فوز فريق رابتورز بلقب البطولة، ولكن غلاف الألبوم كان يتصدره كأس البطولة. وكان دريك قد حضر المباراة النهائية السادسة بين فريق غولدن ستيت ووريورز وتورنتو رابتورز، وشجع فريقه بحرارة شديدة أدت إلى بعض حالات التوتر مع جمهور الفريق المنافس، ثم ما لبث أن احتفل مع أعضاء الفريق بفوزه بلقب الدوري.

وكان المغني دريك قد حطم في العام الماضي رقمًا قياسيًا جديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لما أورده Billboard، فأغنيات ألبوم Scorpion البالغة 25 أغنيةً قد جرى مشاهدتها على شبكة الإنترنت 435 مليون مرة في الولايات الأمريكية وحدها، خلال الفترة الممتدة بين 29 حزيران و1 تموز من العام 2019، وبذلك يحطّم مغني الراب الكندي الرقم السابق لألبوم Beerbongs & Bentleys لبوست مولان، والذي حصدَ 431 مليون مشاهدة في شهر أيار  من نفس العام.

اقرأ أيضاً: الأكثر استماعًا في عام 2018 عبر منصة Spotify ودريك في الصدارة

0

شاركنا رأيك حول "دريك يطرح أغنيتين جديدتين احتفالًا بفوز فريق تورنتو بلقب NBA!"

أضف تعليقًا