مي كساب
0

مغنية وممثلة مصرية. ولدت في مدينة طنطا، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، ومنها بدأ مشوارها الفني، حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح (تامر وشوقية) أمام أحمد الفيشاوي، الأمر الذي جعلها وجهًا معروفًا وفتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والسينما، فشاركت في عدة أفلام أشهرها (كباريه، الفرح، بوبوس) وغيرها، تزوجت من المغني الشعبي محمد صلاح المعروف بإسم (أوكّا)، شاركت في العديد من المسلسلات أبرزهم (اللعبة).

حرص موقع “أراجيك” على إجراء حوار خاص مع الفنانة مي كساب، لتكشف لنا أسرار في حياتها الزوجية، حيث أوضحت الفنانة المصرية مي كساب عن سبب دعمها الدائم لموهبة زوجها أوكا على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “أن هذا أمر طبيعي بين الأزواج، لأن أي زوجين لا بد عليهم أن يدعموا بعضهم البعض، وأنا أحب أن أدعم زوجي على السوشيال ميديا ولكن بعض الناس، لا تحبذ ذلك خوفًا من تعليقات الجمهور”، مضيفة إلى أن زوجها هو الآخر دائمًا يريدها ناجحة، ومتميزة في مجالها.

مي كساب وزوجها اوكا

وفيما يخص تأثر شعبية المطرب الشعبي أوكا، بعد ظهور مجموعة كبيرة من مطربي المهرجانات الشعبية مثل عمر كمال، وحسن شاكوش، حمو بيكا، علقت على ذلك قائلة “أوكا شعبيته عمرها ما تتأثر بظهور أي مطرب، ولا أقول ذلك لأنه زوجي، ولكن هو شخص موهوب، وعنده رسالة، ومختلف ومتطور، وكل فترة يطور ويعاصر الزمن، ولا يقلد أحدًا، بالعكس الموزعين هم الذين يقلدوه، ولكن دائرة عملنا ترفع أشخاصًا فترة وبعد ذلك يظهر آخرون ترفعهم وهكذا، لا أحد دائم في مكانه”.

علاقتها بالسوشيال ميديا:

قالت مي كساب إنها ليست مهووسة بالسوشيال ميديا، ولا تحب أن تعلق أو تعطي رأيًا على أي قضية على السوشيال ميديا، معبرة عن ذلك قائلة “لا أحب أن يكون لي رأي أو أعلق على شيء”، موضحة أنها تستخدم السوشيال ميديا من أجل فقط الإعلان عن أعمالها الفنية الجديدة، وإذا شعرت بأنها تريد أن تتفاعل مع جمهورها ومتابعيها، تلجأ إلى موقع التيك توك، وتعرف أخبار العالم عن طريق موقع “تويتر”.

الموازنة بين الأمومة والفن:

مي كساب وابنتها

وعن كيفية موازنتها بين عملها الفني وبين أمومتها، أوضحت أن في المقام الأول عندها، هم أولادها وزوجها، مشيرة إلى سعادتها الشديدة بنعمة الزواج والستر والأطفال، وأن هناك الكثير يتمنون ما هي عليه، لذلك فهي راضية عن توقفها عن التمثيل فترة طويلة، عندما كان أولادها صغارًا، والآن بدأت تعوض ما فاتها، واعدة جمهورها، بأنها سوف تقدم له فنًا راقيًا، لأنها ما زالت تملك الكثير لتقديمه إلى جمهورها.

كما أضافت مي كساب أن الفن أعطاها الكثير مثل حب الناس، معتبرة ذلك نعمة كبيرة بالنسبة لها، كما أثقل من موهبتها من خلال تعاملها مع المخرجين والنجوم الكبار.

واختتمت حديثها بأعمالها الفنية التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة، حيث قالت “عرض لي حكاية “عقبال عوضك”، ضمن سلسلة مسلسل “زي القمر”، وهي من إنتاج مها سليم، وإخراج معتز حسام، ومن بطولة مجموعة من النجوم وهم “هالة فاخر، محمد جمعة، إيمان السيد، محمد حسني، رباب ممتاز”، مؤكدة أنها سعدت جدًا بردود أفعال الجمهور على العمل.

كما أشارت مي كساب، إلى أنها تستعد للجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، مع كل من الفنان شيكو وهشام ماجد، كما تحضر لمسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، ومن نوعية المسلسلات التي تنتمي إلى 45 حلقة، كما أنها تعاقدت على فيلم سينمائي، وانتهت من اختيار الأغاني الخاصة بألبومها الجديد وفي مرحلة التسجيل والتصوير والمكساج.

0

شاركنا رأيك حول "مي كساب: أستعد للجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”.. وتكشف سبب دعمها المستمر لزوجها أوكا"