إليسا تعتذر عن المشاركة في الموسم الخامس من “The Voice”!

إليسا
0

أعلنت النجمة اللبنانية “إليسا” اعتذارها عن المشاركة في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية “The Voice”، وذلك بسبب انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد.

وكانت “إليسا” قد سئلت بشكلٍ مباشر من أحد متابعي حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن حقيقة انسحابها من لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج، فأجابت أنها لم تتلقى أي عروض من القائمين على البرنامج من مجموعة “MBC”، للمشاركة في لجنة التحكيم.

وأضافت “إليسا” بأنها حتى لو تلقت أي عرضٍ للمشاركة في لجنة تحكيم الموسم الخامس، فإنها ستعتذر، بسبب إنشغالها في التحضير لألبومها الجديد.

برنامج “The Voice”

“The Voice/ الصوت” النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي “The Voice” الذي تعود فكرة ابتكاره إلى “جون دي مول” عام 2010، من إنتاج “سوني بيكتشرز إنترتينمنت” وشبكة “تالبا” الإعلامية.

حقوق النسخة العربية من البرنامج تعود لمجموعة “MBC”، التي أطلقت البرنامج عربيًا عام 2012م، واستمر لثلاثة مواسم بلجنة تحكيم مكونة من نجوم الغناء: “عاصي الحلاني”، “صابر الرباعي“، “شيرين عبد الوهاب” و”كاظم الساهر“.

الموسم الرابع شهد تغييرًا كبيرًا في لجنة التحكيم، حيث لم يبق سوى النجم “عاصي الحلاني”، فيما انضم إليه النجوم: “محمد حماقي”، “إليسا” و”أحلام الشامسي”.

في شهر أبريل الماضي، أعلن “علي جابر” مدير مجموعة “MBC”، عن انطلاق التحضيرات للموسم الخامس من برنامج “The Voice”.

ولم يُعرف حتى الآن موعد انطلاق البرنامج، وإن كانت مصادر مقربة من مجموعة “MBC”، تشير إلى أن انطلاق البرنامج سيكون في الثامن والعشرين من سبتمبر المقبل.

لجنة التحكيم “The Voice” الجديدة

حتى الآن لم يصدر أي إعلانٍ رسمي من قبل مجموعة “MBC” حول أعضاء لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج “The Voice”، لكن هناك تكهنات بأن اللجنة الجديدة تضم “أحلام”، “راغب علامة” و”شيرين عبد الوهاب“، بينما بقي كرسي الحكم الرابع فارغًا بعد اعتذار “إليسا”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "إليسا تعتذر عن المشاركة في الموسم الخامس من “The Voice”!"