فيلم Emma يحقق إيرادات مبشرة في أسبوعه الأول 

فيلم Emma
0

أثبتت شركة Focus في نهاية هذا الأسبوع أن كلاسيكيات جين أوستن من المغامرات الرومانسية والفكاهية لا تزال ناجحة حتى الآن. حيث افتتح فيلم Emma – وهو مقتبس عن رواية للكاتبة الكلاسيكية  جين أوستن – في خمسة مسارح في نيويورك ولوس أنجلوس ليحظى سريعًا بإيرادات كبيرة، بلغ مجموعها حوالي 230000 دولار. وبذلك وصل متوسط كل مسرح إلى 46000 دولار، وهو أعلى معدل في أي فيلم تم افتتاحه هذا العام.

حصل الفيلم على درجة 88٪ من النقاد في موقع “الطماطم الفاسدة”، ويبدو أنه يعجب الجمهور كذلك حيث حصل على تصنيف منهم على ذات الموقع بلغ 100 ٪.

يعتبر أداء فيلم Emma مماثل لما يحدث لأفلام شركة  Focus التاريخية الأخرى بما في ذلك Victoria & Abdul إنتاج عام 2017، والذي افتتح في أربعة مسارح بمتوسط قدره 40 ألف دولار لكل مسرح قبل الانتقال إلى 22 مليون دولار في البوكس أوفيس المحلي. 

 في عام 2018، افتتح أيضًا فيلم ماري كوين أوف سكوتس أيضًا في أربعة مسارح بمتوسط 49 ألف دولارًا وواصل حتى وصل إلى 16.5 ح مليون دولار محليَا. 

وكذلك فيلم Love & Friendship لعام 2016، حيث تم افتتاحه على الشاشات بمتوسط 33 ألف دولار، ليصل في شباك التذاكر المحلي 14 مليون دولار.

لو استمرت الدعاية الإيجابية عن الفيلم،  واستمر هذا المسار سيتواصل هذا الأداء الرائع خاصة عندما يمتد إلى حوالي 100 مسارح، وقد يحقق هذا الأفلام إيرادات جيدة بجانب السمعة الممتازة.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Emma يحقق إيرادات مبشرة في أسبوعه الأول "