العرض الخاص لفيلم الأنس والنمس
0

حضر أبطال “الإنس والنمس” للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمهم، وهم “محمد هنيدي، منة شلبي، عارفة عبد الرسول، صابرين، شريف دسوقي، والمخرج شريف عرفة، كما حرص نخبة من نجوم على تهنئة صناع فيلم “الإنس والنمس”، وكان من أبرزهم “إدوارد وعائلته، أحمد داوود وزوجته علا رشدي”.

ويعد فيلم “الإنس والنمس” من بطولة، محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم «الإنس والنمس» في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، حيث يجسد محمد هنيدي، شخصية «تحسين» المسؤول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، ويعيش مع والدته «عارفة عبد الرسول»، وشقيقته «دنيا ماهر»، وزوجها «محمود حافظ»، ويلتقي «تحسين» بفتاة جميلة تدعى «نيرمين» تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين، ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي، ويتورط «تحسين» في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي لـ “أراجيك فن”، عن تجربته في فيلم “الإنس والنمس”، حيث قال “ما حمسني لخوض هذه التجربة أن الورق مختلف ومميز، ومن أول ما قرأته، تحمست له بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود مجموعة من النجوم المميزة على رأسهم المخرج شريف عرفة”.

وتابع “لم تقابلنا أي صعوبات خلال فيلم “الإنس والنمس”، ويرجع ذلك إلى أن المخرج شريف عرفة، مميز بشكل كبير جداً، وبالتالي كل شخص عارف وفاهم دوره بشكل جيد”، مشيراً إلى أن كواليس العمل كانت بمثابة عائلة واحدة.

وأوضح أن الفيلم يعد تجربة جديدة ومختلفة تضاهي الأفلام الأجنبية بمستوى متطور وجديد، وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة، خاتماً حديثه قائلاً “أراهن على نجاح الفيلم وبقوة، لأن العمل مكتمل الأركان، وتوفرت له كل مقومات النجاح”.

منة شلبي

منة شلبي وهنيدي

بينما عبرت النجمة منة شلبي عن سعادتها الشديدة بالمشاركة فى فيلم “الإنس والنمس”، مشيرة إلى تجربة الفيلم قريبة من قلبها بشكل كبير، معللة سبب ذلك هو أن كل طاقم العمل قريب إلى قلبها.

وذكرت أنها تحمست لخوض تجربة “الإنس والنمس”، بسبب وجود ثلاثة أسماء وهم “الفنان محمد هنيدي، المخرج شريف عرفة، والمنتج هشام عبد الخالق”.

صابرين

صابرين

فيما أوضحت الفنانة صابرين أن تجربتها في “الإنس والنمس”، جديدة عليها، حيث تلعب دور ملكة الجن، كما أنها واجهت بعض الصعوبات في هذه الشخصية بسبب ملابسها ومكياجها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة، معبرة عن ذلك قائلة “أنا من فانز شريف عرفة”.

عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول

فيما قالت الفنانة عارفة عبد الرسول، بمجرد عرض الفكرة علي، انبهرت بيها وتحمست لخوض هذه التجربة الجديدة الشيقة، بالإضافة إلى وجود نجوم كبار مثل محمد هنيدي ومنة شلبي، وغيرهم من نجوم العمل، وعلى رأسهم المخرج شريف عرفة، مضيفة إلى أنها تعتبر هذا العمل سيحدث نقلة فى تاريخ السينما، كما تعتبرها محطة فارقة في مشوارها الفني، متمنية أن ينال الفيلم بشكل عام ودورها بشكل خاص إعجاب الجمهور.

شريف دسوقي

شريف دسوقي

وعبر الفنان شريف دسوقي عن سعادته بالتعاون مع المخرج شريف عرفة، وباقي نجوم العمل، وأوضح أنه يلعب دور والد الفنان محمد هنيدي خلال الفيلم وهي شخصية طيبة، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

شريف عرفة

شريف عرفة

فيما أوضح المخرج شريف عرفة، أن العمل مختلف تماماً عما يعتقده الجمهور، فهو يقدم حدوتة مختلفة وجديدة في عالم مختلف يعيش فيه بطل عمل الفيلم، وإنه يعتمد على كوميديا المواقف كما أشار إلى أنه دائماً يقدم أعمالاً قريبة إلى الجمهور، وهو على يقين أن هذا العمل سيكون قريباً أيضاً منهم، وفيما يخص منافسة كريم عبد العزيز، أحمد عز، قال “السوق يستوعب أكثر من فيلم، وأنا أتمنى النجاح لكل الأفلام المعروضة حالياً والتي سيتم عرضها فيما بعد”.

هشام عبد الخالق

فيما كشف هشام عبد الخالق منتج الفيلم عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل أثناء تصويره، حيث أشار إلى إن الفيلم احتاج الكثير من مشاهد الجرافيك الذي يعتمد بنسبة كبيرة عليه، خاصة إنه يقدم نوعية جديدة من الأفلام، تحمل فكرة مختلفة تماماً عن أي فيلم سبق تقديمه في مصر من قبل حيث يعتمد على تيمة الرعب الكوميدي من خلال قصة جديدة، كما عبر.

وأوضح أن اعتماد الفيلم بشكل كبير على الجرافيك يرجع إلى رغبتهم فى ألا يقلوا عن الأفلام الأمريكية، كما وصف قراره بـ “المجازفة” بشأن تأجيل الفيلم، حيث لا يعلم إذا كان قراره صحيحاً أم لا، وهل الفيلم، سوف يحقق إيرادات كبيرة أو يندم على قراره وهو ما سيحدده إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلم، لكنه في النهاية فضّل الابتعاد عن حالة التزاحم الموجودة في الموسم ليقدم تجربة مختلفة وقادرة على المنافسة بقوة.

أبرز لقطات العرض الخاص

منة شلبي وشريف دسوقي

قبلت النجمة منة شلبي رأس الفنان شريف دسوقي، أثناء تسجيله مع المراسلين الصحفيين والقنوات، وذلك أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم «الإنس والنمس»، حيث حضر شريف العرض على كرسي متحرك بعد بتر قدمه مؤخرًا نتيجة لمضاعفات مرض السكري.

عائلة إدوارد

كما ظهر الفنان إدوارد وأسرته بشكل مميز، حيث اعتمدوا على ارتداء ملابس بلون موحد وهو الأبيض، وعند سؤال إدوارد عن سبب ذلك، قال مازحاً “لندل على الوحدة وعلى القلب الأبيض”، مشيراً إلى أنها فكرة زوجته.

إيرادات الفيلم

وحقق فيلم “الإنس والنمس” للفنان محمد هنيدي نجاحاً كبيراً في أول ليلة عرض له أمس بالسينمات، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من 1.5 مليون جنيه لييُحقق بالتحديد مبلغ 1,447,473 جنية، ليعتلي شباك التذاكر ويزيح فيلم “العارف” للمركز الثاني الذي حقق 814,405 جنيه.

0

شاركنا رأيك حول "خاص لـ أراجيك فن.. محمد هنيدي ومنة شلبي وباقي نجوم العمل يكشفون عن تجربتهم في “الإنس والنمس”"