إيوان مكريغور Ewan McGregor في فيلم جديد مقتبس عن رواية لـ ستيفن كينغ

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أُعلن مؤخرًا أنَّ الممثل إيوان مكريغور سيعيد إحياء شخصية داني تورنس من فيلم The shining، وذلك عبر فيلم “Doctor Sleep” الذي سيكون تَتِمَّةً للفيلم الأصلي، وسيكون الفيلمُ الجديد مقتبسًا عن رواية بذات الاسم للمؤلف الشهير ستيفن كينغ، حيثُ سنرى حياةَ داني الشاب الذي ما يزال يعاني من الآثار النفسية السيئة لما حصل في فندق Overlook، وقد أكدت مجلة Variety خبر الاختيار النهائي للممثل إيوان مكريغور، وقبوله العرض وانضمامه إلى طاقم العمل، وسيكون الفيلمُ من إخراج مايك فلانغان وسيناريو أفيكا غولدسمان، وسيُطلق إلى دور العرض عام 2020.ايوان مكريغور

 اقرأ أيضًا: بعد 36 عامًا من عرضه… هل مازال The Shining أفضل أفلام الرعب في التاريخ؟

وكان كينغ نشر روايته الجديدة عام 2013، وهي تدور حول شخصية داني الذي عانى من قدراته الروحية المميزة، وتواصله مع الأشباح ورغبة بعضها في الانتقام. لذا، فَرَّ هاربًا وتجول في أنحاء البلاد هائمًا متأثرًا بما عاناه خلال طفولته، وهكذا مع مرور الوقت يرث داني عن أبيه إدمان الكحول والغضب الشديد والسريع، فيؤثّر ذلك على جوانب حياته بعدما أصبح رجلًا، ولاسيما حين يحاول كبح قواه الروحية، وبعدها يلجأ إلى إحدى القرى ليبدأ هناك فصولًا أُخرى من حياته، يستغلّ خلالها قدراته لمساعدة الناس، فيقابل فتاةً صغيرةً يضطرُّ لإنقاذها من براثن أحد الأشباح الشريرة عبر مواجهة مخاوف الماضي والحاضر.
ستيفن كينغ doctor sleep

وطبعًا، ينتابُ متابعو الكاتب الشهير ستيفن كينغ فضولًا شديدًا حول هذا الفيلم، فمع أنَّ الفيلم الأول “The Shining” لم يكن أمينًا مع الرواية الأصلية المقتبس منها، فإنّ القُرّاء يأملون أن يكون هذا الفيلم أمينًا في نقل أحداث الرواية الأصلية للرائع ستيفن كينغ!

اقرأ أيضًا: ستيفن كينغ… ليس مجرد كاتب رعب آخر!

أمَّا عن فيلم “The Shining” فقد كان يدور حول عائلة داني الطفل. تلك، العائلة التي تقطن أحد الفنادق المسكونة بالأشباح، وتبدأ معاناة العائلة حين تسيطر الأشباح على عقل الأب، فتدفعه إلى ارتكاب أفعال جنونية تلحق الضرر بداني وعائلته، وقد حظي هذا الفيلم بإشادة كبيرة بين النقاد والمتابعين، كما كان أداء جاك نيكلسون (بدور الأب) رائعًا للغاية، وقدَّم مثالًا يحتذى به في أفلام الرعب النفسي!

أخيرًا لم يعلن حتى الآن عن بقية أعضاء طاقم الممثلين، ولكن من المتوقع أن يضمَّ الفيلمُ نجومًا كبيرةً لها وزنها في عالم الفن.

اقرأ أيضًا: لمحةٌ عن حياة الكاتب العبقري ستيفين كينغ، والأفلام التي اقتبست عن رواياته

10 أفلام رعب مقتبسة عن أحداث حقيقية

0

شاركنا رأيك حول "إيوان مكريغور Ewan McGregor في فيلم جديد مقتبس عن رواية لـ ستيفن كينغ"

أضف تعليقًا