حقائق هامة عن Avengers: Endgame المحطم لصالات العرض الآن!

حقائق هامة عن Avengers: Endgame المُحطم لصالات العرض الآن!
0

بالتأكيد جميعنا نعلم فيلم Endgame الذي يُحطم صالات العرض الآن في جميع أنحاء العالم حرفيًّا، والذي حصد تقييمات تجعله أفضل فيلم أبطال خارقين تم صنعه في التاريخ كله. والشهرة المهولة والمبيعات الجبّارة للفيلم تستلزم أن نُغطيه في أكثر من مقال على أراجيك فن كما عودناكم في الأفلام الأيقونية.

لذلك اليوم يا رفاق نُقدم لكم باقة من أبرز الحقائق الهامة والصادمة التي تخص فيلم Avengers: Endgame. الآن هيا بنا!

أقرأ أيضًا: “بدل الحدوتة تلاتة”.. “دنيا سمير غانم” تقدم ثلاثة مسلسلاتٍ في رمضان!

1- الفيلم هو فيلم استكمالي للجزء السابق من سلسلة Avengers

Avengers: Endgame - بوستر

الجزء السابق كان Avengers: Infinity War، والآن يُستكمل مع Endgame. حيث هو الجزء الختامي الأخير لمجموعة أفلام Avengers، وأيضًا الفيلم الذي يضع نهايات منطقية للكثير من أجزاء الأبطال الخارقين الأخرى من إنتاج (مارفل).

الفيلم الأخير كانت نهايته بحصول (ثانوس) على الأحجار الأبدية، ثم القضاء على 50% من إجمالي الكائنات الحيّة في الكون كله في أقل من ثانية. وقصة هذا الفيلم تتحدث عن محاولة فريق Avengers للحصول على الأحجار مرة أخرى، ثم القيام بإرجاع المفقودين.

2- الفيلم من توزيع شركة (والت ديزني)

والت ديزني

أجل، هذا معناه أن الفيلم لن يصدر أبدًا على شبكة (نيتفليكس) العالمية، فبالتالي يجب على الناس أن يشتروا الأقراص المُدمجة من الأسواق إذا أرادوا أن يُشاهدوا الفيلم بصورة قانونية بعد انتهاء عرضه من صالات السينما. ويُمكن أن تعرضه الشركة على شبكة +Disney للعرض المباشر الخاصة بها أيضًا.

3- هو الفيلم رقم 22 في سلسلة أفلام (مارفل)

Avengers: Endgame - بوستر

عالم مارفل السينمائي – Marvel Cinematic Universe به الكثير من الأفلام، لكن بالرغم من أن عناوينها كثيرة، إلا أن عددها محدود نوعًا ما. فهذا العالم يحتوي على 21 فيلمًا للأبطال الخارقين، سواء كانت تلك الأفلام خاصة بالشخصيات منفردة، أو تجميعية كالأجزاء السابقة من Avengers. لذلك فيلم Endgame هو رقم 22 حتى الآن.

4- فيلم Endgame ليس الأخير في عالم مارفل

Avengers: Endgame - بوستر

عالم (مارفل) يمر بعصور، وكل عصر يُسلم الراية إلى العصر الذي يليه. نحن على مشارف انتهاء هذا العصر بالفعل، لكن ليس مع هذا الفيلم. فالفيلم القادم قريبًا من الشركة هو فيلم Spiderman: Far From Home. لذلك لا تحزنوا، لم تنتهي أسطورة (مارفل) بعد.

أقرأ أيضًا: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!

5- يظهر (ستان لي) بالفيلم

ستان لي

ظهر (ستان لي) الراحل في الفيلم. أجل لقد مات، لكنه ظهر في الفيلم بطريقة ما. أتريدون معرفة تلك الطريقة وذلك المشهد؟ اذهبوا إلى صالات السينما، وركزوا جيدًا في منتصف الفيلم.

6- تم تصوير Infinity War و Endgame سويًّا

Avengers: Endgame - بوستر

أجل، تم تصوير الفيلمين في نفس الوقت. وقام الأخوان (روسو) –المُنتجان- بعمل ذلك من أجل ضبط النفقات والتحكم بها. وذلك نظرًا لتشابه طاقم العمل بين الفيلمين، وكذلك بسبب كون طاقم العمل مهولًا جدًا في العدد، فخلق مسافة زمنية بين تصوير الأول والثاني تجعل من العسير جمع كل هؤلاء الأشخاص من جديد من أجل القيام بنفس الشيء.

7- مرّ Endgame بالكثير من التعديلات

Avengers: Endgame - بوستر

انتهى الإنتاج رسميًّا في يناير 2018، وتم تصوير مشاهد إضافية في (نيويورك) في يونيو 2018. لكن الأمر لم يقف عند ذلك الحد. فتم عمل إعادة تصوير لبعض المشاهد في الفترة من 7 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر 2018. ومن جديد تم عمل إعادة تصوير لبعض المشاهد الأخرى في يناير 2019. وكل هذا بالرغم من أن العرض التشويقي الأول للفيلم تم بثه في ديسمبر 2018، أي قبل أن ينتهي تصوير الفيلم بكل تفاصيله.

8- الأجور متوسطة بعض الشيء

Avengers: Endgame - بوستر

حصل (إفانز – Evans) القائم بدور كابتن أمريكا على 15 مليون دولار، وكذلك حصل (هيمث وورث – Hemsworth) القائم بدور ثور إله الرعد، على نفس المبلغ. وهذا في الواقع مبلغ صغير مقارنة بالإنتاج المهول لفيلم Endgame ومُعدل المبيعات المتوقع من خلفه.

9- تجربة Endgame هي تجربة IMAX أصيلة

سينما IMAX

فيلم Endgame هو الفيلم الوحيد من إنتاج (مارفل) الذي تم تصويره بعدسات كاميرات مُخصصة لتقنية IMAX بالكامل. حيث تُعطي تجربة شاملة وقوية جدًا عندما يُعرض الفيلم على شاشة IMAX العُظمى. والتي توجد منها واحدة فقط في جمهورية مصر العربية، وهي متواجدة في العاصمة القاهرة. وتم تصوير الفيلم بنسبة عرض 1.9:1، أي مساحة عرض مهولة جدًا.

10- طلب الأخوان (روسو) طلبًا هامًا من الجمهور!

الأخوان روسو - لا تحرق endgame

طلب الأخوان (روسو) من الجمهور ألّا يحرق تفاصيل Endgame على الآخرين أبدًا. هذا هو الفيلم الختامي، وفيلم الأبطال الخارقين الأقوى منذ فترة طويلة، والأقوى مقارنة بأعمال أخرى ستأتي مستقبلًا حتى. فسيكون من المُحزن فعلًا أن يتم حرق الأحداث دون وجه حق. وللتأكيد على ذلك، تم تفعيل هاشتاغ على تويتر يحمل عنوان #DontSpoilTheEndgame، أو لا تحرقوا فيلم Endgame.

11- من المُقرر أن تنتهي قصة الأحجار مع هذا الفيلم

الأحجار الأبدية - infinity stones

في الفيلم الماضي عرفنا جميعًا قصة (الأحجار الأبدية)، والتي بها يتم خلق الكون أو محوه تمامًا من الوجود. لكن قصتها تنتهي مع نهاية قصة Endgame. فمن المُقرر أن يُنهي هذا الفيلم وجود الأحجار، فبالتالي لن تظهر الأحجار في أي فيلم لشركة (مارفل) في السنين القليلة القادمة على أقل تقدير.

12- الفيلم الوحيد الذي به ظهور مميز لشخصيات أول مرة تظهر سويًّا

هالك و antman

هذا هو الفيلم الوحيد من إنتاج (مارفل) الذي تظهر فيه شخصية (هالك) مع شخصية (الرجل النملة – Antman). حيث كان ظهور Antman الوحيد هو في فيلمه الخاص الذي صدر منذ مدة طويلة، ومنذ ذلك الوقت وهو محبوس في الحيّز الزمني المكاني لعالم فيزياء الكم. لكنه الآن يظهر لأول مرة مع (هالك) في فيلم واحد يجمع جميع المُنتقمين في حلبة قتال واحدة.

أقرأ أيضًا: أسعار خيالية لتذاكر فيلم Avengers: Endgame! 

0

شاركنا رأيك حول "حقائق هامة عن Avengers: Endgame المحطم لصالات العرض الآن!"

أضف تعليقًا