أخيرًا تحديد موعد تصوير فيلم Fantastic Beasts الجزء الثالث

فيلم fantastic beasts
0

بعد تأخير إنتاج “Fantastic Beasts 3” لعدة أشهر، قامت Warner Bros بتحديد موعد بدء تصوير الجزء الثالث من السلسلة المشتقة من هاري بوتر في ريو دي جانيرو، البرازيل ربيع 2020.

كانت من المتوقع أن يبدأ التصوير في بداية هذا العام، ففي عام 2018، كان “Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald” أقل من التوقعات، لينتهي في شباك التذاكر مع 650 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. من المفترض أن تتكون سلسلة “Fantastic Beasts” من خمسة أفلام، ولكن حقيقة أن السلسلة بدأت بالفعل في التراجع بعد فيلمين فقط، تجعل استمرار السلسلة مشكوك فيه، وقد حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في عام 2016، حيث حصل على أكثر من 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

مبيعات التذاكر المخيبة للآمال ل “جرائم جريندلدوالد” جعلت هناك بعض الشكوك حول استكمال السلسلة في جزء جديد عالي الميزانية، وقد أنفقت وارنر بروس ما يقرب من 400 مليون دولار مجتمعة لإنتاج أول اثنين من الأفلام. من المقرر أن يعرض الجزء الثالث الذي لايزال بلا عنوان، بالمسارح في نوفمبر 2021، أي بعد خمس سنوات تقريبًا من الفيلم الأول وثلاثة سنوات من الجزء الثاني.

يعود مخرج أفلام “هاري بوتر” المخضرم ديفيد ييتس إلى الفيلم الثالث. ويقوم إدي ريدماين بدور نيو سكاماندر في السلسلة التي تدور أحداثها قبل عقود من قصص هاري بوتر، حيث يقدم جود لو ألباس دمبلدور الشاب، بينما يلعب جوني ديب دور جيليرت جريندلوالد الشرير.

 يشمل طاقم الممثلين أيضًا كاثرين ووترستون وأليسون سودول وإزرا ميلر ودان فوغلر. من المتوقع أن يكون لجيسيكا ويليامز، التي ظهرت لفترة وجيزة كأستاذة أولالي “لالي” هيكس في “وحوش رائعة: جرائم جريندلوالد”، دور أكبر في الفيلم القادم.

 كتبت جي كي رولينغ، مبدعة عالم هاري بوتر السحري، كلا من “الوحوش الرائعة وأين يمكن العثور عليها” و “الوحوش الرائعة: جرائم جريندلوالد” بالتعاون مع ستيف كلوفز، الذي كتب سبعة من أفلام “هاري بوتر” الثمانية.

0

شاركنا رأيك حول "أخيرًا تحديد موعد تصوير فيلم Fantastic Beasts الجزء الثالث"