نصائح مخرج Fantastic Four لمارفل حول تجديد السلسلة ضمن مشاريعها المستقبلية! 

fantastic four
0

عانت سلسلة للكوميكس Fantastic Four، للمبدعين ستان لي وجاك كيربي، صعوبات كبيرة حين تجسديها في مشاريع سينمائية لم تحقق النجاح المنشود، سواء في فيلم Fantastic Four عام 2005، ثم جزئه الثاني Fantastic Four: Rise of the Silver والنسخة الجديدة التي ظهرت عام 2015. وكان الفيلمان الأول والثاني قد عرضا قبل ظهور عالم مارفل السينمائي، وكانا من إخراج تيم ستوري، الذي اشتهر بأعماله الكوميدية مثل Barbershop وTaxi. ويدرك ستوري جيدًا مدى الخاتمة الحزينة التي عاني منها في أفلام Fantastic Four، لا سيما أن عهده بإخراج أفلام الأبطال الخارقين قد انتهى بعد إحجام المشاهدين عن رؤية فيلم Fantastic Four: Rise of the Silver.
وكان ستوري قد أجرى مؤخرًا لقاء مع موقع CinemaBlend للترويج لأحدث مشاريعه السينمائية القادمة، وهو نسخة جديدة من فيلم Shaft. وقد طلب منه خلال اللقاء توجيه نصائح للأفراد الذين سيقدمون نسخة جديدة من فيلم Fantastic Four مستقبلًا، فكان جوابه ما يلي: “أنصحهم بالاستماع إلى آراء كيفن فيج، فهو الرجل المناسب للتخطيط لتلك الأفلام”.

Fantastic Four
وبعدما امتلكت ديزني شركة فوكس، أصبح لديها مطلق الحرية في استخدام شخصيات أفلام Fantastic Four المختلفة ضمن عالم مارفل السينمائي، والأمر ذاته يسري على شخصيات وأفلام أخرى تمتلك حقوقها فوكس مثل X-Men وDeadpool. ويعتقد كثير من عشاق الكوميكس أن أستوديوهات مارفل ستعمد إلى استخدام شخصيات Fantastic Four في أفلامها المستقبلية، ويعتمد العشاق على رئيس أستويدوهات مارفل، كيفن فيج، لتقديم أفلام تليق بمستوى تلك الشخصيات. وسبق لفيج ومارفل الحصول على حقوق شخصيات أبطال خارقين، وتقديم أفلام ناجحة لها مثلما حصل مع فيلمي سبايدرمان.
أما النصيحة الثانية التي يسديها ستوري فتتمثل في قوله التالي: “أرى أن عليهم التركيز على شخصية ريد ريتشاردز، فتقديم أفلام بخطوط متشعبة وأبطال كثيرين ليس أمرًا سهلًا. ولكني لا ينبغي لي قول كلام كثير، فلديهم نظام عمل مذهل، ولا أظن أنهم بحاجة إلى نصائح حول أمور كهذه.
ولم تعلن مارفل وديزني حتى الآن عن مشاريع مستقبلية لفيلم Fantastic Four جديد. وكانت بطولة الفيلم الأصلي الذي أخرجه ستوري تضم جيسيكا ألبا وكريس إيفانز وإيوان غروفود ومايكل شيكليس. أما النسخة الثانية التي ظهرت عام 2015، فكانت من إخراج جوش تانك، بيد أنها فشلت فشلًا ذريعًا.

 

0

شاركنا رأيك حول "نصائح مخرج Fantastic Four لمارفل حول تجديد السلسلة ضمن مشاريعها المستقبلية! "

أضف تعليقًا