شاهد التريلر الأخير لفيلم سكارليت جوهانسون القادم Black Widow

التريلر الأخير لفيلم Black Widow
0

منذ اللحظة التي تم الإعلان فيها عن فيلم  Black Widow بداية المرحلة الرابعة ضمن Marvel Cinematic Universe، عرفنا أن فيلم Cate Shortland كان أكثر من ماضي ناتاشا رومانوف (Scarlett Johansson)، بالنظر إلى طبيعة العنصر الأساسي للسلسلة. 

على الرغم من أن الفيلم يحدث بعد أحداث  فيلم Captain America: Civil War إنتاج 2016،  وسيتعمق في ماضي ناتاشا وحياة أسرتها البديلة، يبدو أن Black Widow يركز بنفس القدر على ما يعنيه لقب الأرملة السوداء كاسم وتركة. جاءت وفاة ناتاشا في فيلمAvengers: Endgame عام 2019، لكن الفيلم القادم يعد بفتح باب جديد في تناول الشخصية، زمع إصدار يوم الإثنين التريلر النهائي للفيلم، تأتي قصة الفيلم في بؤرة الاهتمام، ونتعلم مدى اتساع شبكة الأرامل السوداء.

يبدأ التريلر الخاص بالفيلم بصوت Yelena Belova التي تقدم دورها فلورانس بوغ، وهي “أخت Black Widow” وناتاشا الأخرى. التركيز على Yelena في التسويق مع اقتراب الفيلم لم يلاحظه أحد، وقد حظيت باهتمام مماثل مثل ناتاشا. 

وقد أدى ذلك إلى تكهنات، والتي تبدو فورية، بأن Yelena ستتولى عباءة ناتاشا كـ Black Widow في الوقت الحالي في سلسلة MCU وستكون الوجه الذي من المؤكد أنه سيصبح سلسلة جديدة. 

يكشف التريلر المقطوعة عن أن الحبكة الأساسية للفيلم سنرى فيها ناتاشا ويلينا يجتمعان مع الشخصية التي تشبه الوالدة لهن ميليان فوستوكوف التي تقوم بدورها رايتشيل ويز، والجندي الروسي ريد جارديان المشابه لشخصية كابتن أمريكا.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد التريلر الأخير لفيلم سكارليت جوهانسون القادم Black Widow"