المخرج الكبير فرانسيس كوبولا عازم على إخراج فيلم جديد بعنوان Megalopolis!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 يعتزم المخرج الكبير فرانسيس فورد كوبولا المضي قدمًا بأحد مشاريعه السينمائية التي كان يحلم بإخراجها سابقًا، فهو على وشك إخراج فيلم Megalopolis، الذي كان يعكف على التحضير لعملية إنتاجه وإخراجه منذ سنوات طويلة. وتفيد الأخبار بأن نص الفيلم جاهز تقريبًا بين يدي كوبولا، الذي باشر عقد محادثات غير رسمية مع بعض النجوم السينمائيين بشأن الانضمام إلى طاقم الفيلم، وتشير الشائعات إلى وجود اسم جود لو ضمن قائمة أولئك النجوم. وكان مشروع هذا الفيلم قد أعلن عنه سابقًا في مهرجان كان 2001، بيد أنه توقف نتيجة هجمات الحادي عشر من أيلول.

Francis Ford Coppola
ويعلق كوبولا على هذا الأمر قائلًا: “أجل، إنني أخطط للبدء بتصوير هذا المشروع الكبير خلال هذا العام، وأنا عازم على تسخير جميع ما تعلمته خلال مسيرتي الطويلة في هذا المشروع. سيكون هذا الفيلم ملحميًا وضخمًا، وسيكون عنوانه Megalopolis، وستكون عملية الإنتاج ضخمة للغاية بطاقم ممثلين كبير جدًا. سأضع في هذا الفيلم حصيلة خبرتي الطويلة في إخراج الأفلام السينمائية بأشكال وأساليب عديدة، حتى تبلورت كلها وبلغت ذروتها فيما أراه أسلوبي الشخصي. لن يكون هذا الفيلم مشابهًا للإنتاجات الحالية، بيد أنني أطمح وأعتزم المباشرة بإنتاج الفيلم خلال هذه السنة”.

ويأتي هذا الإعلان من كوبولا عقب انتهائه من تجهيز نسخة جديدة لفيلم Apocalypse Now، الذي صدر عام 1979. وستحمل هذه النسخة اسم
Apocalypse Now: Final Cut، ومن المقرر عرضها خلال مهرجان تريبيكا السينمائي القادم.

 

0

شاركنا رأيك حول " المخرج الكبير فرانسيس كوبولا عازم على إخراج فيلم جديد بعنوان Megalopolis!"

أضف تعليقًا