اختبر معلوماتك الفرندزية… هل تظن نفسك متابعًا مخضرمًا للمسلسل؟

0

مسلسلُ فريندز، أحد أكثر المسلسلات الكوميدية متابعةً في التاريخ. نعلم أنَّك هنا؛ لأنَّك تظن نفسك متابعًا نهمًا للمسلسل، ولكن كما يقول المثل الشعبي: “المية تكذب الغطاس”… دعنا نختبر معلوماتك في المسلسل، ونرى إن كنت “فريندزي مخضرم” أم لا.

[viralQuiz id=36]

0

شاركنا رأيك حول "اختبر معلوماتك الفرندزية… هل تظن نفسك متابعًا مخضرمًا للمسلسل؟"